رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هاني رمزي : محمد صبحي هو اللي قدمني ومسرحية تخاريف وش السعد عليّ

هاني رمزي ومحمد صبحي
هاني رمزي ومحمد صبحي

تحدث هاني رمزي ، عن بدايته الفنية وعلاقته بـ محمد صبحي، من خلال برنامج عمرنا، الذي تقدمه الإعلامية هند رضا على خبر أبيض Tv.

وقال هاني رمزي : أول احتراف لي في الفن كان من خلال مسرحية تخاريف، مع الأستاذ محمد صبحي، وكنت وقتها في سنة أولى معهد وكانت وش السعد عليّ، وقدمت بعدها مسرحية وجهة نظر، وكملت بعدها مشواري لوحدي.

صبحي علامة من علامات الفن

وعن عمله مع محمد صبحي تابع : الأستاذ صبحي علامة من علامات الفن في الوطن العربي، خاصة على خشبة المسرح، وأنا المسرح بالنسبة لي من المقدسات، وهو كمان نفس الحكاية، وعلمنا كتير، ووقتها كنت صغير في بداياتي، كنت بدرس في المعهد وهو كان بيدرس لي هناك، وبالليل الشغل العملي كان على خشبة المسرح مع مؤلف كبير بحجم لينين الرملي، وممثلين مخضرمين.

شاهد الحلقة كاملة ..

مسلسل بدون مقابل

ويشارك هاني رمزي في رمضان 2024 بمسلسل بدون مقابل، الذي يواصل تصويره حاليًا، والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي تراجيدي، يتناول بطولات رجال الأمن في التصدي لقوى الإرهاب وأعداء الوطن، ويظهر خلاله هاني بشخصية ضابط شرطة متقاعد.

والمسلسل مكون من 30 حلقة، من بطولة هاني رمزي، داليا البحيري، وفاء عامر، عمرو عبدالجليل، نسرين طافش، حنان يوسف، ومحمد أبو داود، ومن تأليف حسام موسى، إخراج جمال عبدالحميد، وإنتاج شركة أفلام محمد فوزي.

وغاب هاني رمزي عن الموسم الرمضاني الماضي 2023، وشارك بظهور خاص في مسلسل العائدون بموسم رمضان 2022، ودارت أحداثه في إطار تشويقي أكشن، ناقش تصدى رجال المخابرات المصرية لقوى الإرهاب، وقدم بطولته أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبدالمغني، جيهان خليل، صبري عبدالمنعم، وميدو عادل، والعمل من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد نادر جلال.

شاهد الفيديو ..

كما عُرض لـ هاني رمزي مسلسل القاتل الذي أحبني، في العام الماضي 2022، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، وشارك في بطولته سهير رمزي، صلاح عبدالله، محمد جمعة، دنيا ماهر، أحمد فؤاد سليم، رانيا منصور، ومحمد أبو داود، والمسلسل من تأليف صلاح عربي وإخراج عمرو عابدين.

تم نسخ الرابط