رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

باسم سمرة : كان نفسي أشتغل في الحشاشين وعمارة يعقوبيان والجزيرة من أحب أعمالي

باسم سمرة ـ كريم
باسم سمرة ـ كريم عبدالعزيز

حل باسم سمرة ضيفًا على برنامج أسرار النجوم، الذي تقدمه إنجي علي، عبر إذاعة نجوم إف إم، وتحدث خلال الحوار عن كواليس مسلسل العتاولة، كما كشف العمل الذي كان يتمنى المشاركة به في رمضان الماضي وأحب أعماله إلى قلبه.

باسم سمرة يتحدث عن العتاولة

وقال باسم سمرة : العتاولة تجربة عظيمة سعيد بها على المستوى الفني والإنساني، وكل نجم منهم يستطيع تحمل مسئولية مسلسل بمفرده، وسعيد بالتعاون مع أحمد السقا ولم يكن ذلك هو التعاون الأول لنا سويًا، ولكن تعاونت لأول مرة خلال العمل مع طارق لطفي وهو ممثل رائع، بالإضافة إلى الفنانين الشباب المميزين في هذا المسلسل.

وتابع : أرى أن سبب نجاح مسلسل العتاولة أنه كان مع مخرج شاطر مثل أحمد خالد موسى، وكان ذلك ثاني تعاون لي معه بعد مسلسل بابا المجال في العام الماضي، وشعرنا بنجاح العمل بعد عودتنا إلى مصر في المطار.

مسلسل كان يتمنى باسم سمرة المشاركة به

أما عن الأعمال التي تابعها في رمضان الماضي، أكمل : تابعت مسلسل الحشاشين وكريم عبدالعزيز تألق به، وكنت أتمنى الشغل في المسلسل ده، كما شاهدت مسلسل أشغال شقة لـ هشام ماجد وهو عمل كوميدي مميز.

أحب أعمال باسم سمرة إليه

وعن أحب أعماله إليه، اختتم باسم سمرة حديثه : أحب العديد من أفلامي منها المدينة مع المخرج يسري نصر الله، كليفتي للمخرج محمد خان، بالإضافة إلى فيلمي عمارة يعقوبيان والجزيرة وغيرها من الأعمال.

نجاح باسم سمرة في العتاولة

يذكر أن باسم سمرة حقق نجاحًا ملحوظًا بشخصيته عيسى الوزان، التي قدمها في مسلسل العتاولة، وتصدر تريندات السوشيال ميديا وقت عرضه في الموسم الرمضاني الأخير، كما حصد العمل جائزة أفضل مسلسل في دراما رمضان 2024، حسب استفتاء خبر أبيض.

العتاولة مكون من 30 حلقة، عُرض على قنوات mbc ومنصة شاهد، ومن بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، مي كساب، باسم سمرة، صلاح عبدالله، فريدة سيف النصر، ميمي جمال، نهى عابدين، هدى الإتربي، مصطفى أبو سريع، مريم محمود الجندي، وأحمد كشك، ومن تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى وإنتاج شركة Cedars Art Production.

أعمال جديدة لـ باسم سمرة

كما يرتبط باسم سمرة بأكثر من عمل منها فيلم ري ستارت مع تامر حسني والمخرجة سارة وفيق، وفيلم اللعب مع العيال من بطولة محمد إمام ومن إخراج شريف عرفة. 

تم نسخ الرابط