رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بوكس أوفيس الأسبوع .. السرب يتصدر وشقو يلاحقه وعالماشي الأخير

علي ربيع - أحمد السقا
علي ربيع - أحمد السقا - عمرو يوسف

تصدر فيلم السرب ترتيب بوكس أوفيس الأسبوع، بعدما حقق بالأمس إيرادات مليون و22 ألف جنيه، ليصل إلى أكثر من 18 مليون جنيه في أول أسبوع عرض له.

تفاصيل فيلم السرب

والفيلم من نوعية الأعمال الأكشن التشويقية الدرامية، يتناول أحداث حقيقية، حيث يسرد واحدة من أهم بطولات القوات الجوية  في تنفيذ مهمة خارج الأراضي المصرية وبالتحديد في ليبيا، في مواجهة الجماعات المحظورة، ويتضمن الفيلم واقعة ذبح 21 مصريًا في ليبيا عام 2015.

والعمل من بطولة أحمد السقا، نيللي كريم، شريف منير، محمد ممدوح، دياب، عمرو عبدالجليل، ومصطفى فهمي، مع عدد كبير من ضيوف الشرف، منهم آسر ياسين، كريم فهمي، أحمد حاتم، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، صبا مبارك، أحمد فهمي، ومحمود عبدالمغني، والفيلم من تأليف عمر عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال.

شقو الثاني هذا الأسبوع

واحتل فيلم شقو من بطولة عمرو يوسف المركز الثاني في ترتيب هذا الأسبوع، حيث جمع بالأمس إيرادات 338 ألف جنيه، ليحصد خلال الأسبوع إيرادات تجاوزت 6 ملايين جنيه.

والفيلم يدور في إطار أكشن تشويقي، حول عدد من الأصدقاء الخارجين عن القانون، وهو مستوحى من رواية أمير اللصوص للكاتب الأمريكي تشاك هوجان، ويظهر عمرو يوسف خلاله بشخصية إسماعيل الشهير بـ شقو وهو خارج عن القانون ويرتكب العديد من العمليات الإجرامية.

ويشارك إلى جانب عمرو يوسف في بطولة شقو، محمد ممدوح، يسرا، دينا الشربيني، أمينة خليل، عباس أبو الحسن، محمد جمعة، ووليد فواز، فيما يظهر أحمد فهمي ضيف شرف ضمن الأحداث، والفيلم من تأليف وسام صبري وإخراج كريم السبكي وإنتاج أحمد السبكي.

هشام ماجد ينافس في بوكس أوفيس الأسبوع

أما فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة فجاء في المركز الثالث بالترتيب، بعدما حقق بالأمس إيرادات 267 ألف جنيه، ليجمع هذا الأسبوع إيرادات أكثر من 5 ملايين جنيه.

والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي فانتازي، حول زوجين هما هشام ماجد وهنا الزاهد، يعيشان حياة تعسية، ثم تحدث مفاجأة مع تتابع الأحداث تغير حياتهما.

والفيلم من بطولة هشام ماجد، هنا الزاهد، محمد ثروت، بيومي فؤاد، والطفل جان رامز، مع ضيفي الشرف طه دسوقي وغادة إبراهيم، والعمل من تأليف شريف نجيب وجورج عزمي وإخراج أحمد الجندي.

علي ربيع يتذيل الترتيب

وتذيل فيلم عالماشي من بطولة علي ربيع الترتيب في بوكس أوفيس الأسبوع، بإيرادات 42 ألف جنيه حققها بالأمس، ووصل هذا الأسبوع إلى 894 ألف جنيه.

والعمل يدور في إطار اجتماعي فانتازي كوميدي، ويتناول قصة شاب كسول يجسد شخصيته علي ربيع، اسمه هادي هادي عبدالهادي، ويعمل كول سنتر، ويكتشف فجأة إصابته بمرض نادر يجبره على المشي بشكل مستمر في حياته مما يدخله في أزمات عديدة.

عالماشي من بطولة علي ربيع، كريم عفيفي، آية سماحة، صلاح عبدالله، إنتصار، محمد رضوان، حجاج عبدالعظيم، وعبدالله مشرف، والفيلم من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي وهدير الشريف ومن إخراج محمد الخبيري.

تم نسخ الرابط