رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كشف حساب الجونة 2020 : بعد عادل إمام 2017 وسيلفستر 2018 والسقا وهنيدي 2019 .. 2020 بلا مفاجأت

عادل إمام - هنيدي
عادل إمام - هنيدي والسقا - سيلفستر ستالون

مع بدء فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، توقع الكثير من المتابعين لهذا الحدث الفني أن تشهد دورته الرابعة مفاجآت كثيرة على جميع المستويات، وأن يفاجئ القائمين على المهرجان متابعيه بضيوف عالميين، إلا أن حفل الافتتاح مر دون مفاجأة، وخلال أيام المهرجان لم تخرج أخبار عنه سوى الخاصة بفساتين النجمات.

 

وقبل ساعات من حفل الختام تردد أن مسؤولي المهرجان يجهزون مفاجأة كبيرة، وهو ما لم يحدث لتمر دورة هذا العام بدون حدث قوي أو مفاجأة كبيرة مثل الدورات السابقة.

 

حيث حل خلال الدورة الأولى من المهرجان الزعيم عادل إمام، والذي لم يعتَد الجمهور على رؤيته في مثل هذه الفعاليات، حيث تم منحه جائزة إنجاز العمر، وقد منح الزعيم دفعة هائلة إلى المهرجان بحضوره إليه، معرفاً بأهمية الجونة على المستوى الثقافي والسينمائي، وفي العام التالي أطل النجم العالمي سيلفستر ستالون خلال حفل الختام وتم تكريمه، وكان حضوره مفاجأة كبرى للجمهور.

 

وشهدت الدورة الثالثة من مهرجان الجونة العام الماضي أيضاً مفاجآت كثيرة، حيث فاجأ القائمون على المهرجان بحضور عدد من النجوم الكبار منهم مينا مسعود النجم الكندي ذو الأصول المصرية، والذي شارك في حفل الافتتاح وخلق حالة من البهجة، وحظي بترحيب شديد من الحضور خاصة أن حضورة جاء بعد تحقيق فيلم علاء الدين الذي قام ببطولته إيرادات ضخمة جدا جاوزت المليار دولار، وفي الختام حضر أحمد السقا والذي قام بتسليم محمد هنيدي جائزة الإنجاز الإبداعي، وقاما بالغناء سويا وكانا مفاجأة الدورة.

 

ولا يخفى على أحد أن أزمة انتشار فيروس كورونا أثرت على دعوة نجوم عالميين، وأن الإجراءات الاحترازية المعمول بها أثرت بشكل كبير على حجم الحضور والاقبال على دورة هذا العام.

 

 

تم نسخ الرابط