رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ناهد السباعي : عمري ما جربت الغطس وتعلمته من أجل فيلم ماكو

ناهد السباعي من كواليس
ناهد السباعي من كواليس فيلم ماكو

تنتظر ناهد السباعى طرح فيلم ماكو فى دور العرض السينمائية خلال شهر ديسمبر المقبل، وتحديداً في موسم رأس السنة، حيث انتهت السباعى من تصويره قبل عدة أشهر، وبدأت الشركة المنتجة فى عمليات الدعاية هذه الأيام.

 

وقالت ناهد لـ خبر أبيض أنها تترقب هذا الفيلم، لأنها تعتبره تجربة جديدة ومغامرة من كل القائمين عليه حيث أنه لأول مرة يتم تصوير فيلم بالكامل تحت الماء، لافتة أنها قررت المشاركة فى الفيلم من باب التجربة خاصة بعدما وجدت تحمس كبير من المخرج فى تقديم عمل مميز وجديد على السينما مع استخدام تقنيات عالية جداً، وأدوات لأول مرة فى السينما.

 

وأشارت ناهد إلى أنها لم تكن تجيد الغطس ولا جربته سابقاً، كما تخاف من الأسماك إلا أنها حصلت على كورس غطس مدته 6 أيام من أجل الفيلم، موضحة أنه رغم صعوبة التصوير تحت الماء ولكنها كانت مركزة بقوة أثناء التصوير باستثناء مشهد تطلب منها أن تبدو متوترة تحت الماء، وتم تصويره بصعوبة. 

 

ماكو من بطولة ناهد السباعى، نيكولا معوض، بسمة، منذر رياحنة، محمد مهران، فيريال يوسف، عمرو وهبة، سارة الشامى، وعدد آخر من الفنانين  ومن إخراج محمد هشام، وتدور الأحداث حول 8 أشخاص يمتلكون شركة لإنتاج الأفلام التسجيلية، يقررون السفر لعمل فيلم تسجيلي عن العبارة التي غرقت في مياه البحر الأحمر، ويمرون بالكثير من التحديات للوصول لها، وتتوالى الأحداث فيحدث لهم الكثير من المفآجات والكوارث.

 

 

تم نسخ الرابط