رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

 ليلى طاهر من مارينا : لم نعد علي خريطة الدراما ولن أعود إلا بعمل فني جيد

ليلي طاهر
ليلي طاهر

تغيب الفنانة الكبيرة ليلى طاهر عن الساحة الفنية منذ فترة طويلة، وتقضي حاليا إجازتها الصيفية في مارينا، وتواصل خبر أبيض معها لمعرفة سبب توقفها عن تقديم أعمال فنية جديدة الفترة الحالية.



 

وقالت ليلى في تصريح خاص : لم أتلق أي عمل فني جيد منذ فترة طويلة، وهذا سبب ابتعادي عن الساحة، خاصة أن الأعمال الفنية حاليا سواء في الدراما أو السينما تكتب للنجوم الشباب فقط، وتابعت : من وجهة نظري هذا أمر خاطئ، لأن وجود النجوم الكبار في الأعمال الفنية يرفع من قيمتها، كما أن النجوم الشباب يجب أن يستفيدوا من خبرات من سبقوهم.

 

وأضافت : لا يوجد عمل فني حاليًا يجعلني أفكر في العودة للتمثيل، خاصة أن القضايا التي يتم مناقشتها مكررة، والأعمال التي تقدم قصص جديدة قليلة جدا، رغم أن ميزانيات الإنتاج حاليا أصبحت كبيرة جدا، واختتمت: أتمنى أن أعود الفترة المقبلة بشخصية جديدة لم أقدمها من قبل، بشرط أن يكون الدور مكتوب بشكل جيدة، ونناقش من خلال العمل قضية تهم المواطنين.

 

وكان آخر ظهور لـ ليلي طاهر في الدراما من خلال الموسم الرابع من مسلسل الست كوم «من الباب للباب»، بينما كان آخر أعمالها في السينما فيلم «رمضان مبروك أبو العلمين حمودة»، عام 2008، وهو بطولة محمد هنيدي، وسيرين عبد النور.

 

وكان قد طالب كل من يوسف شعبان وسميرة أحمد، بضرورة احترام تاريخ النجوم الكبار، حيث أكدت سميرة أحمد في تصريحات سابقة لها مع خبر أبيض، أنها لم تعتزل وأن سبب غيابها هو عدم تلقيها أعمال تليق بتاريخها الفني، أيضا صرح يوسف شعبان لـ خبر أبيض أن شركات الإنتاج حاليا أصبحت تتجاهل النجوم الكبار.