رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

سميرة أحمد : لم أعلن اعتزالي وأعود للسينما بفيلم من تأليف يوسف معاطي

سميرة أحمد
سميرة أحمد

قدمت سميرة أحمد عدد كبير من العمال الدرامية والسينمائية الناجحة على مدار تاريخها الفني، وقررت منذ سنوات طويلة الابتعاد عن السينما، والتركيز في الدراما، والتي تغيب عنها أيضاً منذ فترة طويلة.



 

وقالت سميرة أحمد في تصريح خاص لـ «خبر أبيض» : سبق وأن فكرت في الاعتزال في وقت من الأوقات، ولكن سرعان ما تراجعت، ولم استطع أن أعلن أعتزالي، وتابعت : السبب الأكبر في التراجع عن هذا القرار مسلسل «بالحب هنعدي» والذي أتمنى تقديمه في الفترة المقبلة، وهو ينتمي لنوعية المسلسلات الوطنية والاجتماعية نادرة الإنتاج.

 

وتابعت : دوري المميز في مسلسل «بالحب هنعدي» هو سر رجوعي للدراما التليفزيونية بعد 10 سنوات من الغياب، كما أن الدور مناسب جدا لتاريخي، وهو دور الأم والجدة، واستكملت : يوسف معاطي كاتب عظيم أثق في نجاح أعماله، بجانب أنه لم يعرض علي سوى الأعمال المناسبة لي، كما أن مشاركة عدد كبير من النجوم ذوي القيمة الكبيرة في العمل مثل حسين فهمي، يوسف شعبان، رانيا فريد شوقي، خالد زكي، رشوان توفيق، شجعني لتقديمه.

 

وتابعت : تم التحضير للمسلسل منذ عامين، وأتمنى بدء العمل به سريعا، حيث قمنا بتقديمه لجهة الإنتاج وننتظر بدء التصوير، وأنا الآن جاهزة للعمل.

 

وعن عودتها للسينما قالت : لم أتعمد الغياب كل هذه الفترة عن السينما، ودائما كانت لدي نية للرجوع ولكن لم يكن هناك مواضيع وأدوار مناسبة لشخصيتي، ومنذ فترة قال لي الكاتب يوسف معاطي أن هناك عمل سينمائي مناسب لي سيقوم بتحضيره بعد الانتهاء من تصوير وعرض «بالحب هنعدي»، وهذا يعني أننى سأعود للسينما بعد غياب 34 عاما.

 

واختتمت حديثها قائلةً : لم يفرق معي غيابي لسنوات طويلة، ولكن الذي يفرق معي عند عودتي هو نوعية الأدوار المعروضة علي، والتى يجب أن تناسب شخصيتي وتاريخي الفني، ليس أدواري في العمل فقط، ولكن أيضا أدوار جميع زملائي لتقديم عمل فني ممتع ومختلف يترك أثر طيب لدى المشاهد.

 

يذكر أن آخر أعمال سميرة أحمد السينمائية كان فيلم «امرأة مطلقة» بطولة فريد شوقي، نجلاء فتحي، محمود ياسين، خيرية أحمد، كريمة مختار، صلاح قابيل، نجاح الموجي وآخرين، كما يعد مسلسل «ماما فى القسم» هو آخر أعمالها التليفزيونية، وشاركها بطولته محمود ياسين، عمر الحريري، خيرية أحمد، أسامة عباس، ياسر جلال، رانيا فريد شوقي، أحمد فهمي، أحمد وفيق، وآخرين.

 

 

لا يوجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق