رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

المخرج علي إدريس : «حريم كريم 2» سيكون إهداء لروح طلعت زكريا

طلعت زكريا - المخرج علي إدريس
طلعت زكريا - المخرج علي إدريس

تم الإعلان منذ فترة عن التحضير لفيلم «حريم كريم 2»، والذي يأتي بعد خمسة عشر عاماً من عرضه عام 2005، وكان من بطولة مصطفى قمر، وطلعت زكريا، وداليا البحيري، وريهام عبدالغفور، وياسمين عبدالعزيز، ومن تأليف زينب عزيز، وإخراج علي إدريس.



 

 

إلا إن وفاة طلعت زكريا نهاية عام 2019 المنقضي، وضع صناع الفيلم في مأزق، خاصة إنه كان أحد عوامل نجاح العمل حين عُرض، ورغم إن كاتبة الفيلم زينب عزيز لم تحسم قرارها بالنسبة لدور زكريا في أحداث الفيلم، فقد تواصل خبر أبيض مع مخرج العمل علي إدريس والذي قال : في الغالب سيتم إلغاء دور طلعت زكريا نهائياً من الجزء الثاني، وذلك لأنه لا يوجد ممثل يستطيع أن يحل محله، حيث إن طلعت نجم كبير، وله كاريزما خاصة به. 

 

 

واستكمل : هذا الفيلم سيكون إهداء منا لروح طلعت زكريا، ليس فقط لأنه كان أحد أبطال العمل، ولكن لدوره الفني الكبير، وأعماله الكوميدية التي أحبها الجمهور، وأصبح بسببها أحد أهم النجوم على الساحة. 

 

 

أما عن موعد بدء تصوير العمل فقال : لازلنا نترقب رجوع الحياة إلى طبيعتها مرة أخرى، فظروف انتشار فيروس كورونا، أثرت على الوسط الفني بشكل عام، وبالتالي ننتظر الوقت المناسب لبدء تصوير العمل مرة أخرى.