رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

من هي طليقة رجل الأعمال عمر إسلام الذي تزوج من نيللي كريم ؟

جنان شحادة
جنان شحادة

انفرد خبر أبيض خلال الأيام الماضية بخبر زواج نيللي كريم من رجل الأعمال عمر إسلام، وهو الانفراد الذي تناقلته أغلب المواقع الصحفية عنا، وفي الوقت الذي نفى البعض خبر الزواج، خرجت نيللي لتعلن صحة ارتباطها برجل الأعمال. 



 

وكما إن إسلام ليس الرجل الأول في حياة نيللي كريم، فهي أيضاً ليست أول علاقة ارتباط في حياة عمر إسلام، حيث سبقتها زوجته السابقة الفنانة التشكيلية الفلسطينية، جنان شحادة التي أنجبت منه «سامو وتيا» قبل أن يعلنا انفصالهما. 

 

وجنان شحادة هي فنانة تشكيلية فلسطينية تربطها علاقة صداقة وطيدة، بزينة عاشور طليقة عمرو دياب السابقة، وقد اشتهرت في أوساط الفنانين بصفتها رسامة، نظمت أكثر من معرض شهير حضره مجموعة من رموز هذا الفن، كما اعتادت على الرسم على شنط تحمل الـ «براندات» العالمية، المُصنّعة يدوياً، لتعيد بيعها بأسعار خيالية.

 

كما تتمتع شحادة بموهبة الطبخ، حيث ابتكرت أكثر من فكرة بالنسبة لـ «dessert» التي كانت تُقدم في سلسلة كافيهات «تريانون»، و«كافيه بين» المملوكة لعمر إسلام. 

 

إلا إن هوايات جنان لا تتوقف عند هذا فقط، وإنما أيضاً تهتم بالديكور حتى إنها كان لها بعض التدخلات في ديكور منزل عمرو دياب، أما ما تحب ممارسته على المستوى الشخصي، فتهوى ممارسة الرياضة خاصة الـ «جيم» حيث كانت تمتلك واحداً فوق «روف» منزل عمر إسلام بالمهندسين وذلك حينما كانا متزوجين، كذلك تخشى الشيخوخة، وتحاول التغلب على عصبيتها بممارسة رياضة «البوكس».

 

 

لا يوجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق