رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فيلم شقو يجمع 7 ملايين جنيه في دور العرض السعودية

محمد ممدوح وعمرو
محمد ممدوح وعمرو يوسف

عُرض لـ عمرو يوسف ضمن موسم أفلام عيد الفطر فيلم شقو، والذي نافس من خلاله على شباك التذاكر، واستطاع العمل أن يحقق نجاحًا ملحوظًا في دور العرض المختلفة.

فيلم شقو في السعودية

حيث استطاع الفيلم أن ينافس على الشباك في السينمات السعودية خلال هذا الأسبوع، حيث بلغت إيراداته حوالي 7 ملايين جنيه مصري.

قصة وشخصيات فيلم شقو

فيلم شقو يدور في إطار أكشن تشويقي، حول مجموعة من الأصدقاء الخارجين عن القانون، والعمل مستوحى من رواية الكاتب الأمريكي تشاك هوجان، التي تحمل اسم أمير اللصوص، ويقدم عمرو خلال أحداث الفيلم شخصية إسماعيل، وهو شهير باسم شقو، وخارج عن القانون، كما يعيش قصة حب مع دينا الشربيني التي تجسد شخصية ممرضة تدعى فاطمة.

أما محمد ممدوح فيلعب ضمن العمل دور حجازي، وهو الصديق المقرب لـ عمرو يوسف، كما أنه يعاونه في جرائمه خلال أحداث الفيلم، ويعيش قصة حب مع أمينة خليل التي تقدم شخصية راقصة تدعى فُتنة.

أبطال فيلم شقو

فيلم شقو يشارك في بطولته إلى جانب عمرو يوسف عدد من النجوم منهم محمد ممدوح، يسرا، دينا الشربيني، أمينة خليل، عباس أبو الحسن، محمد جمعة، ووليد فواز، كذلك يظهر أحمد فهمي ضيف شرف ضمن الأحداث، والعمل من تأليف وسام صبري وإخراج كريم السبكي ومن إنتاج أحمد السبكي.

أحدث أعمال عمرو يوسف

ومن ناحية أخرى، ينتظر عمرو يوسف في هذه الفترة فيلم ولاد رزق 3، والمقرر عرضه ضمن موسم أفلام عيد الأضحى المقبل، والذي يشارك في بطولته مع أحمد عز، والعمل يدور في إطار أكشن تشويقي، ويأتي بعد نجاح الجزأين السابقين من الفيلم في 2015 و2019.

أبطال ولاد رزق 3

يشارك في فيلم ولاد رزق 3 نخبة من النجوم منهم أحمد عز، عمرو يوسف، محمد ممدوح، كريم قاسم، ونسرين أمين، كما يظهر كريم عبدالعزيز ضيف شرف بالفيلم، بالإضافة إلى عدد من النجوم الآخرين منهم آسر ياسين وماجد الكدواني وسيد رجب وباسم سمرة وأسماء جلال.

تم نسخ الرابط