رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أول ليلة عرض .. بنقدر ظروفك يجمع 60 ألف وتاني تاني 54 ألف

غادة عبدالرازق ـ
غادة عبدالرازق ـ أحمد الفيشاوي

شهدت السينمات بالأمس عرض فيلمي بنقدر ظروفك لـ أحمد الفيشاوي وتاني تاني من بطولة غادة عبدالرازق، وذلك بالتزامن مع عرض عدد آخر من الأفلام منها السرب لـ أحمد السقا وشقو لـ عمرو يوسف.

إيرادات بنقدر ظروفك

وحصد فيلم بنقدر ظروفك بالأمس إيرادات تجاوزت 60 ألف جنيه في أول ليلة عرض، واحتل بها المركز الرابع في ترتيب الشباك، والعمل يدور في إطار اجتماعي رومانسي كوميدي.

قصة بنقدر ظروفك

ويقدم أحمد الفيشاوي خلال الفيلم شخصية سائق أوبر، تمر حياته بالعديد من الأزمات، لتجبره الظروف على ترك هذه الوظيفة، ويصبح صاحب كشك مع تتابع الأحداث، كما يعيش قصة حب مع مي سليم خلال العمل تنتهي بالزواج.

أبطال بنقدر ظروفك

بنقدر ظروفك من بطولة أحمد الفيشاوي، مي سليم، نسرين طافش، محمد محمود، محمود حافظ، عارفة عبدالرسول، إبرام سمير، طاهر أبو ليلة، يوسف وائل نور، ويوسف الأسدي، والعمل من تأليف سمير النيل، إخراج أيمن مكرم، وإنتاج شركة colombia art productions لـ سمير النيل.

إيرادات تاني تاني

أما فيلم تاني تاني فجمع بالأمس إيرادات 54 ألف جنيه في أول ليلة عرض كذلك، وجاء في المركز الخامس بترتيب شباك التذاكر، والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي.

قصة وأبطال تاني تاني

وتلعب غادة عبدالرازق في الفيلم دور هدى، وهي سيدة تعمل في البنك، وتجمعها علاقة صداقة مع بيومي فؤاد وأحمد آدم منذ الصغر، ثم يتقابل الثلاثي مجددًا بعد مرور سنوات طويلة، ويمرون سويًا بالعديد من المواقف الكوميدية.

والفيلم كان يحمل في البداية اسم جوازة بالعافية ثم البقاء للأصيع، قبل أن يستقر صناعه على اسمه الحالي تاني تاني، والعمل من بطولة غادة عبدالرازق، أحمد آدم، بيومي فؤاد، ثراء جبيل، ومحمود حافظ، ومن تأليف الراحل محمد نبوي وعلاء حسن وإخراج شريف إسماعيل وإنتاج شركة Verdi Production House‎ لـ محمد عبدالحميد ووائل علي.

آخر أعمال أحمد الفيشاوي وغادة عبدالرازق

ومن ناحية أخرى، عُرض لـ أحمد الفيشاوي أكثر من عمل خلال الفترة الماضية منها فيلمي السيستم في فبراير الماضي وعادل مش عادل الذي عُرض في السينمات في يناير الماضي.

أما غادة عبدالرازق فنافست في الموسم الرمضاني الاخير 2024 بمسلسل صيد العقارب، وشاركها في بطولته رياض الخولي، محمد علاء، وسيمون، والعمل من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد حسن.

تم نسخ الرابط