رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

غادة عبدالرازق : شخصية عايدة فى صيد العقارب فيها ملامح مني واختياراتي في الرجالة غلط إلا والد روتانا

غادة عبدالرازق -
غادة عبدالرازق - روتانا ووالدها عادل القزاز

حلّت غادة عبدالرازق ضيفة على برنامج كلمة أخيرة، مع لميس الحديدي، والمذاع على قناة ON، وكشفت عن عدد من تفاصيل حياتها، وكواليس شخصية عايدة التي جسدتها في مسلسل صيد العقارب.

وتحدثت غادة عبدالرازق : شخصية عايدة كانت جديدة عليا، ولكن فيها ملامح مني، لأن من صغري بحب أثبت إني أقدر أعمل أي حاجة، وإن مش علشان أنا ست يبقى الراجل أحسن مني.

وتابعت : حسيت المسلسل هيبقى نقلة جامدة وإنه هيكسر نحس النجاح العالي عندي، وحبيت إنه عمل اجتماعي الجمهور مشافهوش من زمان، وكنت مصممة على مسلسل طبيعي شعبي، زي أرابيسك وأعمال الفترة دي، إنه يتقفل قفلة طبيعية وعالية.

وأضافت : طول عمري سند نفسي لأن اختياراتي في الرجالة كانت غلط ما عدا والد روتانا، وفي من أزواجي أعطوني ماديات وحب إلا إني لا أعتمد عليهم كليًا.

أبطال مسلسل صيد العقارب

مسلسل صيد العقارب بطولة غادة عبدالرازق، محمد علاء، رياض الخولي، أحمد ماهر، سيمون، مجدي بدر، أحمد جمال سعيد، محمد علي رزق، كريم محجوب ومن تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد حسن، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي تشويقي، وحققت الحلقات الأولى من العمل رد فعل واسع، ويتحدث المسلسل عن عن قضية اجتماعية تشغل الرأي العام وهي قضية الانتقام والرغبة في الأخذ بالثأر.

وشاركت غادة في موسم رمضان 2023 بمسلسل تلت التلاتة، تأليف هبة الحسيني وإخراج حسن صالح، وشارك في بطولة العمل كل من مي سليم، محمد القس، ليلى زاهر، أحمد مجدي والراحل مصطفى درويش، وعدد آخر من النجوم، وتدور أحداث العمل في إطار درامي تشويقي، حول ثلاث أخوات توأم تعمل كل منهن في مهنة مختلفة، وتتعرض كل منهن لأزمات عديدة.

ومن ناحية أخرى، عُرض مؤخرًا لـ غادة عبدالرازق حكاية تحت الحزام، من مسلسل حدث بالفعل، وظهرت خلالها بشخصية طبيبة نفسية تدخل في صراعات مع نجلها الذي يقدم دوره خالد أنور بسبب رفضها زواجه لتعلقها الشديد به.

وعلى مستوى السينما، تنتظر غادة عرض فيلم تاني تاني، الذي انتهت من تصويره منذ فترة ولكن لم تحدد الشركة المنتجة موعد نهائي للعرض، ويشاركها البطولة بيومي فؤاد، أحمد آدم ومن تأليف علاء حسني.

تم نسخ الرابط