رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بنقدر ظروفك وتاني وتاني .. أفلام تُطرح في السينمات 22 مايو الجاري

غادة عبدالرازق ـ
غادة عبدالرازق ـ أحمد الفيشاوي

يستعد عدد من النجوم لانطلاق عروض أحدث أفلامهم في دور العرض السينمائية، ولعل أبرزهم غادة عبدالرازق بفيلم تاني تاني وبنقدر ظروفك لـ أحمد الفيشاوي، حيث يعرض العملين يوم 22 مايو الجاري.

تاني تاني لـ غادة عبدالرازق

حيث تنتظر غادة عبدالرازق عرض فيلم تاني تاني، وذلك بعد عدة مرات من التأجيل، بلغت عامين، بعد انتهاء تصويره، وحمل العمل في البداية اسم جوازة بالعافية.

غادة عبدالرازق في تاني تاني

وتجسد غادة عبدالرازق خلال أحداث العمل شخصية هدى التى تعمل في بنك، وتجمعها صداقة مع بيومي فؤاد وأحمد آدم منذ الصغر.

أبطال تاني تاني

وفيلم تاني تاني يشارك في بطولته إلى جانب غادة عبدالرازق عدد من النجوم، منهم بيومي فؤاد، أحمد آدم، محمود حافظ، والفيلم من تأليف محمد نبوي وعلاء حسن وإخراج شريف إسماعيل، ويعرض العمل بعد وفاة مؤلفه بعامين ونصف.

بنقدر ظروفك لـ أحمد الفيشاوي

كذلك ينتظر أحمد الفيشاوي عرض فيلمه بنقدر ظروفك يوم 22 مايو الجاري، والفيلم يدور في إطار اجتماعي رومانسي كوميدي، حيث يقدم أحمد الفيشاوي خلال الأحداث شخصية سائق أوبر، تمر حياته بالعديد من الأزمات، ومن ثم تجبره الظروف على ترك هذه الوظيفة، ويصبح صاحب كشك.

ويعيش أحمد الفيشاوي قصة حب مع مي سليم خلال أحداث العمل تنتهي بالزواج، بينما يقدم محمد محمود شخصية والده، وتقدم نسرين طافش شخصية سيدة تملك قناة للطبخ على اليوتيوب.

أبطال فيلم بنقدر ظروفك

يشارك في بطولة فيلم بنقدر ظروفك كل من أحمد الفيشاوي، مي سليم، نسرين طافش، محمد محمود، محمود حافظ، عارفة عبدالرسول، إبرام سمير، طاهر أبو ليلة، يوسف وائل نور، ويوسف الأسدي، والفيلم من تأليف سمير النيل، إخراج أيمن مكرم، وإنتاج شركة colombia art productions لـ سمير النيل.

آخر أعمال النجوم

يذكر أن أحمد الفيشاوي عُرض له في الفترة الماضية بالسينمات فيلم السيستم وشاركه بطولته طارق لطفي، وحقق إجمالي إيرادات تخطت مليون جنيه وقت عرضه في فبراير الماضي.

وشاركت غادة عبدالرازق في رمضان 2024 بمسلسل صيد العقارب، والذى دار في إطار اجتماعي تشويقي، وحققت الحلقات الأولى منه ردود فعل واسعة.

تم نسخ الرابط