رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

منها اللعب مع العيال وبنسيون دلال وولاد المحظوظة .. عودة بيومي فؤاد بـ 10 أعمال

بيومي فؤاد
بيومي فؤاد

يعيش بيومي فؤاد خلال هذه الفترة نشاط فني ملحوظ، حيث ينتظر عرض عدد من الأعمال، فيما يواصل تصوير عدد آخر، ويبلغ عددها 10 أعمال، منها بنسيون دلال، اللعب مع العيال، وولاد المحظوظة.

بنسيون دلال

وبدأ بيومي فؤاد خلال الأيام الماضية تصوير فيلم بنسيون دلال، والذي يضم 30 ممثل وممثلة، ويدور في إطار اجتماعي كوميدي، ومن أبطاله محمد رضوان، محمود حافظ، طاهر أبو ليلة، عمر مصطفى متولي، أمجد الحجار، سيد أسامة، والعمل من تأليف وإخراج شادي الرملي وحسين نيازي.

قراصنة الكاريبي

ويحضر بيومي فؤاد الفترة الحالية لفيلم قراصنة الكاريبي، وهو الجزء الثاني من فيلم أوشن 14، ويأتي بعد 8 سنوات من عرض الجزء الأول، ويشارك في بطولته عمر مصطفى متولي، ومن إخراج شادي الرملي.

2 للإيجار

كذلك يحضر بيومي فؤاد للجزء الثاني من فيلم 2 للإيجار، مع محمد ثروت، وذلك بعد نجاح الجزء الأول من العمل، الذى دارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي.

ولاد المحظوظة

كما ينتظر بيومي عرض فيلم ولاد المحظوظة، بطولة هيفاء وهبي، والذي كان اسمه جوري، ويضم : محمود الليثي، نانسي صلاح، توني ماهر، سامي مغاوري، محمد الكيلاني، كريم عفيفي، والعمل من تأليف هيثم سعيد وإخراج مرقس عادل.

المستريحة وجوازة توكسيك

كذلك ينتظر بيومي فؤاد عرض فيلما المستريحة وجوازة توكسيك، الذي تشاركه بطولتهما ليلى علوي، ويدور العملان في إطار اجتماعي كوميدي، وسبق واجتمع بيومي وليلى في 6 أعمال أخرى، آخرها مسرحية الصندوق الأحمر وفيلم شوجر دادي.

اللعب مع العيال

ومن الأعمال الأكشن الكوميدية التي ينتظرها أيضًا، فيلم اللعب مع العيال، والمقرر عرضه في موسم عيد الأضحى، بطولة محمد إمام، أسماء جلال، باسم سمرة، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، سليمان عيد، وغيرهم من النجوم، من تأليف وإخراج شريف عرفة، وإنتاج هشام عبدالخالق وآلاء لاشين.

أصل الحكاية

وفي الدراما الاجتماعية ينتظر بيومي فؤاد عرض فيلم أصل الحكاية، الذى يدور في إطار اجتماعي لايت، والعمل من بطولة خالد الصاوي، شيري عادل، بيومي فؤاد، هالة فاخر، كريم عفيفي، محمد ثروت، علاء مرسي، حمزة العيلي، ويوسف عثمان، ومن تأليف وإخراج محمد أمين.

أهل الكهف وفرقة الموت

كذلك يشارك في عملين تدور أحداثهما في حقب زمنية بعيدة، وهما أهل الكهف، بطولة خالد النبوي، والذي يدور في 3 عصور مختلفة، ويتناول قصة أهل الكهف بمعالجة درامية، وفرقة الموت، بطولة أحمد عز، تدور أحداثه في فترتي الأربعينيات والخمسينات من القرن الماضي بالصعيد.

تم نسخ الرابط