رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ليلى علوي وبيومي فؤاد ينتهيان من جوازة توكسيك والعرض موسم الصيف

ليلى علوي ـ بيومي
ليلى علوي ـ بيومي فؤاد

حققت ليلى علوي وبيومي فؤاد نجاحًا ملحوظًا في أكثر من عمل جمعهما سويًا في السنوات الأخيرة، وعلم خبر أبيض أن ليلى وبيومي انتهيا مؤخرًا من تصوير فيلم جوازة توكسيك ومن المقرر عرضه في السينمات بموسم أفلام الصيف المقبل 2024.

قصة جوازة توكسيك

والفيلم يدور في إطار اجتماعي كوميدي، تظهر خلاله ليلى علوي وبيومي فؤاد زوجين، وذلك للمرة الثالثة بعد فيلمي شوجر دادي في العام الماضي وماما حامل في 2021، ولكن تختلف قصة الفيلم الجديد عن الفيلمين السابقين.

وتقدم ليلى علوي خلال الأحداث شخصية مهندسة، أيضًا يلعب بيومي فؤاد بالعمل دور مهندس، ويظهر محمد أنور بشخصية مهندس هو الآخر ونجل ليلى وبيومي، ويسعى للزواج من ملك قورة، ولكن يواجها سويًا العديد من العقبات بسبب اختلاف ثقافة عائلة كل منهما.

أبطال جوازة توكسيك

جوازة توكسيك من بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، محمد أنور، ملك قورة، هيدي كرم، تامر هجرس، نورين أبوسعدة، وفاروق قنديل، مع عدد من ضيوف الشرف، والفيلم من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم وإنتاج زيد كردي.

فيلم جديد يجمع ليلى علوي وبيومي فؤاد

ومن ناحية أخرى، ترتبط ليلى علوي وبيومي فؤاد بتصوير فيلم آخر بعنوان المستريحة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، يضم عمرو عبدالجليل، محمد رضوان، مصطفى غريب، محمود الليثي، عمرو وهبة، ونور قدري، والعمل من تأليف محمد عبدالقوي وأحمد أنور وأسامة حسام الدين وأحمد سعد والي، ومن إخراج عمرو صلاح.

آخر أفلام ليلى علوي

وعُرض لـ ليلى علوي في السينمات خلال الفترة الماضية فيلم مقسوم، والذي حقق إيرادات مليون و750 ألف جنيه خلال 22 يومًا قضاها بدور العرض السينمائي.

والفيلم يتناول فيلم مقسوم قصة 3 مطربات معتزلات كانت لهن فرقة موسيقية في فترة التسعينيات، ويتجدد اللقاء بينهن بعد مرور 30 عاما، وتقررن العودة للنشاط الفني، ولكن تمر حياتهن بالعديد من الأزمات.

مقسوم من بطولة ليلى علوي، شيرين رضا، سماء إبراهيم، سارة عبدالرحمن، عمرو وهبة، وهاجر السراج، مع عدد من ضيوف الشرف منهم محمد ممدوح وسيد رجب، ومن تأليف هيثم دبور وإخراج كوثر يونس.

أعمال ينتظر بيومي فؤاد عرضها

أما بيومي فؤاد فينتظر عرض أكثر من عمل سينمائي خلال الفترة المقبلة، منها اللعب مع العيال من بطولة محمد إمام، أصل الحكاية الذي يجمعه بـ خالد الصاوي وشيري عادل، وفيلم أهل الكهف من بطولة خالد النبوي.

تم نسخ الرابط