رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ليلى علوي تدخل في صراع مع بيومي فؤاد بسبب قطعة ألماس في المستريحة

ليلى علوي - بيومي
ليلى علوي - بيومي فؤاد

بدأت ليلى علوي خلال الفترة الماضية تصوير فيلمها الجديد المستريحة، الذي يشاركها بطولته بيومي فؤاد، وعلم خبر أبيض أن ليلى تقدم خلال العمل شخصية النصابة شاهيناز وتدخل في صراعات مع رجل الأعمال حاتم العصب الذي يلعب دوره بيومي، وذلك من أجل الوصول إلى قطعة ألماس.

أبطال المستريحة

المستريحة، تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، من بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، عمرو عبدالجليل، محمد رضوان، مصطفى غريب، محمود الليثي، عمرو وهبة، ونور قدري، والعمل من تأليف محمد عبدالقوي وأحمد أنور وأسامة حسام الدين وأحمد سعد والي، ومن إخراج عمرو صلاح.

تعاون جديد بين ليلى علوي وبيومي فؤاد

ويمثل الفيلم التعاون الفني السابع بين ليلى علوي وبيومي فؤاد، حيث سبق واجتمعا من قبل في 6 أعمال على مدار مسيرتهما الفنية، آخرها كان مسرحية الصندوق الأحمر وفيلم شوجر دادي.

فيلم جديد لـ ليلى علوي

ومن ناحية أخرى، تواصل ليلى علوي تحضيرها لأكثر من عمل آخر منها فيلم جوازة توكسيك، الذي يجمعها أيضًا بـ بيومي فؤاد، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي.

وتقدم ليلى في العمل شخصية مهندسة وهي زوجة بيومي فؤاد الذي يعمل هو الآخر كمهندس، فيما يقدم محمد أنور دور ابنهما ويسعى للزواج ضمن الأحداث.

جوازة توكسيك من بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، محمد أنور، ملك قورة، هيدي كرم، وتامر هجرس، والفيلم من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

آخر أفلام ليلى علوي

يذكر أن ليلى علوي عُرض لها منذ أيام فيلم مقسوم، ضمن فعاليات النسخة الماضية من مهرجان هوليوود للفيلم العربي، وذلك بعد عرضه الأول بالسينمات في يناير الماضي، وحقق وقتها إيرادات وصلت إلى مليون و750 ألف جنيه في أقل من شهر عرض.

ويتناول الفيلم قصة 3 مطربات معتزلات كانت لهن فرقة موسيقية في فترة التسعينيات، ويتجدد اللقاء بينهن بعد مرور 30 عاما، وتقررن العودة للنشاط الفني، ولكن تمر حياتهن بالعديد من الأزمات.

فيلم مقسوم من بطولة ليلى علوي، شيرين رضا، سماء إبراهيم، سارة عبدالرحمن، عمرو وهبة، وهاجر السراج، مع عدد من ضيوف الشرف منهم محمد ممدوح وسيد رجب وثراء جيبل ومحمد شاهين، والعمل من تأليف هيثم دبور وإخراج كوثر يونس.

تم نسخ الرابط