رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عرض مسلسل مفترق طرق بطولة هند صبري قريبًا على شاهد

مسلسل مفترق طرق
مسلسل مفترق طرق

نشرت منصة شاهد خلال الساعات القليلة الماضية البوستر الرسمي لمسلسل مفترق طرق، بطولة هند صبري وإياد نصار، وأعلنت عن عرض المسلسل قريبًا.

مفترق طرق على شاهد

وكتبت منصة شاهد عبر حسابها الرسمي على انستجرام : مفترق الطريق هو اللي بنقرر فيه القرار الحاسم لبداية طريق جديد، انتظروا مسلسل مفترق طرق قريبًا على شاهد.

أبطال مسلسل مفترق طرق

مسلسل مفترق طرق ينتمي للأعمال الطويلة، حيث يتكون من 45 حلقة، والعمل مأخوذ من فورمات أجنبية، عن المسلسل الأمريكي The Good Wife، ويضم عدد من النجوم، منهم هند صبري، إياد نصار، ماجد المصري، جومانا مراد، هدى المفتي، علي الطيب، ونهى عابدين، والمسلسل من إخراج محمد يحي، إشراف المخرج أحمد خالد موسى ومن إنتاج محمد مشيش.

شخصيات العمل

وتظهر هند صبري خلال أحداث مسلسل مفترق طرق في دور محامية، أما ماجد المصري فيجسد دور محافظ، وأيضًا زوج هند صبري.

أحدث أعمال هند صبري

من ناحية أخرى تنتظر هند صبري خلال الفترة المقبلة عرض الجزء الثاني من مسلسل البحث عن علا، المقرر عرضه على منصة Netflix، والبحث عن علا من تأليف مها الوزير، ومن إخراج هادي الباجوري، ويشارك في بطولته إلى جانب هند صبري كل من سوسن بدر، محمود الليثي، ندى موسى، طارق الإبياري، ياسمينا العبد، وحقق الجزء الأول من المسلسل نجاحًا كبيرًا وقت عرضه.

هند صبري في رمضان

يذكر أن هند صبري غابت عن المشاركة في موسم دراما رمضان لعام 2024، وكان آخر ظهور لها في موسم دراما رمضان 2021 من خلال مسلسل هجمة مرتدة، وقدمت بطولته إلى جانب أحمد عز والمسلسل من تأليف باهر دويدار ومن إخراج أحمد علاء الديب، وشارك في العمل إلى جانبهما كل من محمود البزاوي، صلاح عبدالله، الراحل هشام سليم، ماجدة زكي، أحمد فؤاد سليم، نضال الشافعي، مايان السيد، خالد أنور، ندى موسى، محمد جمعة ونجوم آخرين.

إياد نصار في رمضان

ونافس إياد نصار في موسم دراما رمضان الأخير 2024 من خلال مسلسل صلة رحم، والذي يتناول قضية استئجار الأرحام، وظهر خلاله بشخصية حسام وهو طبيب تخدير، ومتزوج من ليلى التي لعبت يسرا اللوزي دورها وتظهر طبيبة نفسية ضمن الأحداث.

تم نسخ الرابط