رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عرض مسلسل الوصفة السحرية لـ شيري عادل وهيدي كرم على dmc يوم 8 يونيو المقبل

شيري عادل ـ هيدي
شيري عادل ـ هيدي كرم

تنتظر شيري عادل وهيدي كرم عرض مسلسل الوصفة السحرية، على شاشة قناة dmc، يوم 8 يونيو المقبل، في تمام الساعة الثامنة مساء.

قصة مسلسل الوصفة السحرية

ومسلسل الوصفة السحرية يدور في إطار دراما إجتماعية مثيرة حول المشاكل بين الأزواج، فبعد زواج دينا، من مالك، يقع بين يديها كتاب اسمه الوصفة السحرية لزواج ناجح، وهو ما يلفت نظرها، ومن ثم تفتحة لتجد عنوان أول فصوله، سنة أولى زواج، وتظل تقرأ في سطوره بتمعن ولا يمكنها التوقف لأنها تكتشف أن معظم ما فيه يعكس حياتها والواقع الذي تعيشه، وبناء على ما فيه تتخذ دينا قرارات حاسمة قد تقلب حياتها وحياة المحيطين بها رأسا على عقب.

أبطال مسلسل الوصفة السحرية

يشارك في بطولة مسلسل الوصفة السحرية عدد من النجوم والفنانين، منهم شيري عادل، هيدي كرم، عمر الشناوي، إسلام جمال، كارولين عزمي، بسمة داود، هالة فاخر، رانيا منصور، سلوى عثمان، لقاء سويدان، والعمل من تأليف ورشة مصنع الحكايات، ومن إخراج خيري سالم.

برومو مسلسل الوصفة السحرية

وسبق وطرحت منصة watch it خلال الفترة الماضية عبر حساباتها على السوشيال ميديا البرومو الرسمي للعمل، وظهر خلاله علاقة حب وزواج تجمع بين شيري عادل، وعمر الشناوي، ولكن يحدث بينهما مشاكل بطريقة كوميدية وإجتماعية، ويناقش العمل أكثر من مشكلة تحدث بين زوج وزوجة وحياتهما الاجتماعية.

شيري في عادل مش عادل

من ناحية أخرى عرض لـ شيري عادل خلال الفترة الماضية فيلم عادل مش عادل، بطولة أحمد الفيشاوي، وتدور قصته في إطار كوميدي، حول شخصية عادل يجسد دوره أحمد الفيشاوي، والذي يقع في ورطة كبيرة، وعليه البحث عن طرق حلها، وتدخل في حياته فتاة، تجسد شيري عادل دورها، لتدور الأحداث حول هل ستكون ملجأ له أم لا؟

أبطال عادل مش عادل

شارك في بطولة فيلم عادل مش عادل كل من أحمد الفيشاوي، شيري عادل، دينا، محمود البزاوي، محمد رضوان، بدرية طلبة، ومن تأليف أدهم سعيد وحسام كمال، والفيلم من إخراج أحمد يسري.

تم نسخ الرابط