رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ريم سامي وياسمين صبري وأحمد سعد يتصدرون التريند في الساعات الأخيرة

ياسمين ـ سعد ونيمار
ياسمين ـ سعد ونيمار ـ ريم

استطاع عدد من نجوم الفن أن يتصدروا التريند خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك لأسباب مختلفة، وهم ريم سامي، ياسمين صبري، أحمد سعد.

ريم سامي

وتصدرت ريم سامي التريند عقب حفل زفافها، الذي احتفلت به في أحد فنادق القاهرة، وسط حضور فني ضخم، وتداول رواد السوشيال ميديا صور لها مع زوجها رجل الأعمال محمد المغازي.

وحضر الحفل عدد من نجوم الفن والإعلام ورجال الأعمال، منهم أحمد السقا برفقة زوجته مها الصغير، سوسن بدر، أشرف زكي، روجينا، رنا رئيس، عماد زيادة، أروى جودة، أحمد أبو هشيمة، بسمة بوسيل، ياسر جلال، الإعلامية بوسي شلبي، طارق النهري.

ياسمين صبري

كذلك تصدرت ياسمين صبري التريند خلال الساعات الماضية عقب ظهورها مع كريستيانو رونالدو، وذلك ضمن حضور مجموعة من النجوم فى حفل حلبة النار، ضمن فعاليات موسم الرياض، دون وجود جورجينا، وهو ما أثار الجدل لدى الجمهور، ويعد ذلك أول لقاء يجمعهما بعد حالة الجدل التي حدثت خلال الفترة الأخيرة، بشأن تقليد ياسمين صبري لـ جورجينا.

أحمد سعد يتصدر التريند

أيضًا تصدر أحمد سعد التريند بسبب صورة جمعته مع نيمار، خلال فعاليات موسم الرياض، في حفل حلبة النار، حيث نشر الصورة عبر حسابه على إنستجرام، وكتب : اتعلم تقف جمب أصحابك في الإصابة، من النزال الأكبر على الإطلاق في موسم الرياض.

ريم سامي في حدوتة منسية

يعد مسلسل حدوتة منسية آخر أعمال ريم سامي، والعمل يدور في إطار اجتماعي تشويقي، حول سوسن بدر التي تجسد شخصية سعاد، وتملك مصنع رخام وإرث كبير من زوجها، مما يدخلها في صراعات مع أبناء زوجها، وتجسد ريم سامي شخصية ابنتها.

ياسمين صبري في رمضان

وشاركت ياسمين صبري في رمضان الماضي بمسلسل رحيل، والعمل يدور في إطار اجتماعي تشويقي، حيث يتناول اعتماد المرأة على نفسها في العمل ومرورها بظروف صعبة في المناطق الشعبية، وقدمت ياسمين صبري شخصية رحيل وهي فتاة شعبية تعمل مهندسة وتمر بالعديد من الأزمات ثم تدخل السجن وبعدها تتحول من الفقر إلى الثراء.

أحمد سعد

كذلك حجز أحمد سعد 4 مقاعد في قائمة أفضل 100 فيديو موسيقي في مصر على يوتيوب، بأغاني اختياراتي، يا ليالي وهو دويتو مع روبي، سبب فرحتي دويتو مع أصالة، كله فالصو دويتو مع بهاء سلطان.

تم نسخ الرابط