رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد سعد يشارك دنيا سمير غانم بطولة فيلم الجارداية

دنيا سمير غانم ـ
دنيا سمير غانم ـ أحمد سعد

بدأت دنيا سمير غانم مؤخرًا تصوير فيلمها الجديد الجارداية، وقال محمد أحمد السبكي في تصريح خاص لـ خبر أبيض : انضم مؤخرًا أحمد سعد للعمل ومن المفترض أن يبدأ تصوير مشاهده خلال الأيام القليلة القادمة.

دنيا في الجارداية

وتجسد دنيا سمير غانم شخصية البودي جارد الخاص بـ محمد ممدوح ضمن أحداث الفيلم، وذلك في إطار اجتماعي كوميدي، ويضم العمل محمد ثروت وبيومي فؤاد، فيما تواصل الشركة المنتجة إبرام التعاقدات مع باقي الأبطال المشاركين بالفيلم، والعمل من تأليف كريم يوسف وإخراج أحمد الجندي وإنتاج محمد أحمد السبكي.

يذكر أن دنيا سمير غانم حققت نجاحًا كبيرًا في الفترة الماضية بمسرحية أنستونا، التي قدمتها ضمن فعاليات موسم الرياض 2023، ورفعت المسرحية شعار كامل العدد طوال أيام عرضها.

أنستونا كانت أولى تجارب دنيا سمير غانم المسرحية، ودارت أحداثها في إطار استعراضي موسيقي كوميدي، تجسد دنيا سمير غانم خلالها شخصية مطربة من حارة شعبية تحلم بالشهرة واحتراف الغناء، ويلعب سامي مغاوري دور والدها، فيما يجسد بيومي فؤاد دور مايسترو يكتشف موهبتها ويمهد طريق النجومية لها، كما تقدم دنيا خلال العرض 5 استعراضات بجانب عدد من الأغاني من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان عمرو مصطفى وتوزيع نابلسي.

والعمل من بطولة دنيا سمير غانم، بيومي فؤاد، سامي مغاوي، كريم عفيفي، عمرو عبدالعزيز، بسنت صيام، ومريم السكري، ومن تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب وإخراج خالد جلال وإنتاج محمد أحمد السبكي.

غياب دنيا عن رمضان 2024

وغابت دنيا سمير غانم عن دراما رمضان 2024، بعدما نافست في الموسم الرمضاني الماضي 2023 بمسلسل جت سليمة، والذي دارت أحداثه في إطار اجتماعي فانتازي كوميدي، مكون من 15 حلقة، وشارك في بطولته محمد سلام، خالد الصاوي، هالة فاخر، مايان السيد، سامي مغاوري، كريم عفيفي، وسلوى عثمان، وكان العمل من تأليف كريم يوسف وندى عزت وإخراج إسلام خيري.

وسبق وتحدثت دنيا في لقاء تلفزيوني مؤخرا عن إمكانية تعاونها مع شقيقتها إيمي سمير غانم، في عمل فني جديد خلال الفترة المقبلة، وقالت : الفترة اللي فاتت كنا بنتكلم في الموضوع ده، لأن أي حد بيقابلنا دايما بيسألنا إمتى هنشوفكم تاني مع بعض، فإن شاء الله نحضر لعمل فني جديد قريبًا.

تم نسخ الرابط