رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إلهام شاهين : عادل إمام صاحب فضل عليّ ويستحق أهم وسام

عادل إمام ـ إلهام
عادل إمام ـ إلهام شاهين

تحدثت إلهام شاهين عن علاقتها بالزعيم عادل إمام وبداية نجوميتها معه في فيلم الهلفوت، كما أكدت أحقيته بالحصول على أعلى الأوسمة تقديرًا لمشواره الفني، وذلك قبل أيام من احتفال الزعيم بعيد ميلاده الـ 84.

إلهام شاهين تهنئ الزعيم بعيد ميلاده

وقالت إلهام شاهين في مداخلة هاتفية ببرنامج حديث القاهرة على قناة القاهرة والناس : كل سنة وزعيم الفن طيب وبخير وربنا يخليه لينا، وأنا بشكل خاص بحبه كفنان وإنسان ومواقفه معانا دائمًا عظمية، وبيعرف يحس بالناس كلها، وهو أول واحد يهتم ويسأل على المريض ويشجع الفنانين عند تقديم أدوار مميزة، كما أنه يحب زملائه من قلبه.

تعاون إلهام شاهين مع عادل إمام

وواصلت : عادل إمام صاحب فضل كبير عليّ، وهو أول من قدمني حتى أكون نجمة سينمائية بسبب فيلم الهلفوت، حيث كنت قبله نجمة تلفزيونية وقدمت عدد من الأفلام التي أحبها مثل أمهات في المنفى والعار ولاتسألني من أنا والبرئ، وكنت وقتها تلميذة في المعهد، ولكن أصبحت بطلة في الهلفوت وقت تخرجي من المعهد.

وأكملت : الزعيم هو من رشحني للمشاركة في الهلفوت وكان يقف بجانبي كثيرًا خلال التصوير وكان ينصحني في طريقة أدائي بالفيلم، خاصة أنه لديه ملكة الكوميديا العظيمة، وعملي معه أضاف لي الكثير، وعادل كان عايزيني أكون في أحسن حالاتي.

وعن شائعات تدهور حالته الصحية، تابعت : لا أصدق هذه الشائعات، وسبق وكُتب عني نفس الشائعات بل شاهدت من قبل فيديو لجنازتي ووجدت نفسي أمشي بها، وكل دول ناس تافهة وبتتسلى وعمري ما التفت للحاجات دي.

أحقية عادل إمام بالتكريم

وعن تكريم عادل إمام، اختتمت إلهام شاهين حديثها : عادل إمام يستحق أكبر وسام يُمنح لفنان واعتقد هو وسام النيل الذي تحصل عليه الشخصيات المهمة جدًا، لأنه قدم تاريخ طويل جدًا وهو الأكثر جماهيرية في مصر والوطن العربي وساهم في تنشيط السياحة بمصر بسبب مسرحياته.

أحدث أعمال إلهام شاهين

ومن ناحية أخرى، تواصل إلهام شاهين في الفترة الحالية تحضيراتها لأكثر من عمل منها فيلم الحب كله، الذي يشاركها في بطولته حورية فرغلي وأحمد فتحي، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي، والعمل من تأليف سيد فؤاد وإخراج خالد الحجر.

تم نسخ الرابط