رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد صلاح حسني : فيلم أوسكار خيال علمي على طريقة أفلام هوليوود

أحمد صلاح حسني
أحمد صلاح حسني

طُرح مؤخرًا برومو فيلم أوسكار من بطولة أحمد صلاح حسني، والمقرر عرضه بالسينمات قريبًا، وقال حسني في تصريح خاص لـ خبر أبيض : سعيد بردود الأفعال الإيجابية على البرومو منذ طرحه، وفيلم أوسكار من التجارب المختلفة على السينما المصرية والعربية.

عودة أحمد صلاح حسني للسينما

وواصل : الكثيرون يسألوني عن سبب غيابي لفترات طويلة عن السينما، ولكني أحب العودة بأفكار مختلفة بعيدًا عن الأفكار المكررة التي تُعرض علي، وفيلم أوسكار أخذ وقتًا طويلًا في التحضير ومازلنا نواصل تصويره، ويأتي على طريقة أفلام هوليوود لاعتماده على تقنيات حديثة ومختلفة وهو من نوعية أعمال الخيال العلمي، وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور وقت عرضه.

أبطال فيلم أوسكار

فيلم أوسكار - عودة الماموث، يشارك بجانب أحمد صلاح حسني في بطولته هنادي مهنا، محمد ثروت، ومي القاضي،  قصة أحمد حليم، سيناريو وحوار مصطفى عسكر وحامد الشراب، ومن إخراج هشام الرشيدي.

أحمد صلاح حسني ضيف شرف في السرب

يذكر أن أحمد صلاح حسني يُعرض له في الفترة الحالية بالسينمات فيلم السرب مع أحمد السقا، ويظهر حسني خلاله ضيف شرف بدور طيار.

تفاصيل السرب

والفيلم يتناول أحداث حقيقية، حيث يسرد واحدة من أهم بطولات القوات الجوية  في تنفيذ مهمة خارج الأراضي المصرية وبالتحديد في ليبيا، في مواجهة الجماعات المحظورة، ويتضمن الفيلم واقعة ذبح 21 مصريًا في ليبيا عام 2015.

السرب من بطولة أحمد السقا، نيللي كريم، محمد ممدوح، دياب، عمرو عبدالجليل، ومصطفى فهمي، مع عدد كبير من ضيوف الشرف، منهم آسر ياسين، كريم فهمي، أحمد حاتم، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، صبا مبارك، أحمد فهمي، ومحمود عبدالمغني، والعمل من تأليف عمر عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال.

آخر أعمال أحمد صلاح حسني

أيضًا خاض أحمد صلاح حسني منافسات الموسم الرمضاني الأخير 2024 بمسلسل رحيل الذي قدم بطولته مع ياسمين صبري، وظهر خلاله بشخصية بدر وهو شاب إسكندراني يعمل في تجارة الخشب.

مسلسل رحيل مكون من 15 حلقة، عُرض في النصف الثاني من شهر رمضان على قناة أبو ظبي، ومن بطولة ياسمين صبري، أحمد صلاح حسني، محمد كيلاني، محمد مهران، مي القاضي، بسنت صيام، أحمد صيام، عزت زين، لبنى ونس، حازم سمير، هاجر الشرنوبي، سماء إبراهيم، وعارفة عبدالرسول، والعمل من تأليف محمد عبدالمعطي وإخراج محمد عبدالسلام.

وكان فيلم الممر الذي عُرض في 2019 آخر الأعمال السينمائية التي شارك أحمد صلاح حسني في بطولتها، والعمل قدم بطولته أحمد عز، وتناول بطولات الجيش المصري وقت حرب الاستنزاف، وحقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه ووصل إلى 74 مليون جنيه في إجمالي إيراداته، والفيلم من تأليف وإخراج شريف عرفة.

تم نسخ الرابط