رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

دينا الشربيني ضيفة برنامج كلمة أخيرة مع لميس الحديدي الثلاثاء المقبل

دينا الشربيني ـ لميس
دينا الشربيني ـ لميس الحديدي

تحل دينا الشربيني ضيفة يوم الثلاثاء المقبل، على برنامج كلمة أخيرة، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، على قناة ON، وتكشف الشربيني خلال اللقاء كواليس مسلسلها كامل العدد +1، الذي حققت به نجاحًا ملحوظًا في موسم دراما رمضان 2024، كما تتحدث عن العديد من الأمور الشخصية والفنية.

قصة كامل العدد +1

كامل العدد +1، من نوعية الأعمال الاجتماعية الكوميدية، ويناقش مشاكل الشباب في سن المراهقة وصعوبة تربية الأبناء خاصة مع كثرة عددهم وزيادة أزماتهم.

وتظهر دينا الشربيني خلال العمل بشخصية ليلى وهي تعمل في مستحضرات التجميل، فيما يظهر شريف سلامة بدور زوجها وهو دكتور تجميل، ويعيشان سويًا في منزل به 8 أبناء مما يدخلهما في العديد من الأزمات.

أبطال كامل العدد +1

مسلسل كامل العدد +1، مكون من 15 حلقة، عُرض في النصف الأول من شهر رمضان على منصة شاهد وقناة ON، ومن بطولة دينا الشربيني، شريف سلامة، إسعاد يونس، أحمد كمال، تميم عبده، جيهان الشماشرجي، عمرو جمال، بدرة، ميران عبدالوارث، جيسيكا حسام الدين، حمزة دياب، لينا صوفيا، مالك عماد، وغيرهم من الشباب، والعمل من تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر وإخراج خالد الحلفاوي.

دينا الشربيني في شقو

يذكر أن دينا الشربيني يُعرض لها حاليًا في السينمات فيلم شقو من بطولة عمرو يوسف، والذي يحقق نجاحًا كبيرًا على مستوى شباك التذاكر ويتصدره منذ اليوم الأول على عرضه، ضمن موسم أفلام عيد الفطر 2024.

وتقدم الشربيني ضمن أحداث شقو، شخصية فاطمة التي تعمل ممرضة، وتعيش قصة حب مع المجرم إسماعيل الذي يقدم دوره عمرو يوسف، وتدخل بسببه في أزمات عديدة، وذلك في إطار أكشن تشويقي.

أبطال شقو

والعمل يشارك إلى جانب عمرو يوسف في بطولته، محمد ممدوح، يسرا، دينا الشربيني، أمينة خليل، عباس أبو الحسن، محمد جمعة، ووليد فواز، فيما يظهر أحمد فهمي ضيف شرف ضمن الأحداث، والفيلم من تأليف وسام صبري وإخراج كريم السبكي وإنتاج أحمد السبكي.

أعمال جديدة لـ دينا الشربيني

ومن ناحية أخرى، ترتبط دينا الشربيني بأكثر من عمل حاليًا ما بين التحضير وانتظار العرض، منها مسلسل دومينو الذي تقدم بطولته مع إياد نصار، والعمل يدور في إطار اجتماعي تشويقي، مكون من 10 حلقات، ومن تأليف مريم نعوم وإخراج محمد بركة.

تم نسخ الرابط