رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مرعي البريمو يتصدر قائمة الأعمال الأعلى مشاهدة في مصر عبر منصة نتفلكيس

محمد هنيدي
محمد هنيدي

بدأ عرض فيلم مرعي البريمو من بطولة محمد هنيدي، عبر منصة نتفليكس العالمية، في عيد الفطر الماضي، وذلك بعد أن عُرض العمل في دور العرض السينمائي في موسم الصيف الماضي 2023.

مرعي البريمو الأعلى مشاهدة على نتفليكس

وحقق مرعي البريمو نسب مشاهدة عالية، وتصدر ترتيب الأعمال الأعلى مشاهدة على نتفليكس في مصر، متفوقًا على عدد من الأعمال الأجنبية المعروضة في هذه الفترة.

قصة مرعي البريمو

والفيلم يدور في إطار اجتماعي كوميدي، حول شخصية أحمد مرعي تاجر البطيخ التي يقدمها محمد هنيدي، وهو يعيش في حي إمبابة ويتورط في أزمات مع تتابع الأحداث بسبب تهريب الألماظ، وتجسد غادة عادل شخصية زوجته جمالات، بينما تظهر نانسي صلاح بدور شقيقة هنيدي بالعمل.

أبطال مرعي البريمو

وكان مرعي البريمو حقق 16 مليون جنيه بإجمالي إيراداته خلال 70 يوم بدور العرض السينمائي بالعام الماضي، والفيلم من بطولة محمد هنيدي، غادة عادل، مصطفى أبو سريع، نانسي صلاح، علاء مرسي، محمد محمود، أحمد سلطان، كريم سامي مغاوري، وإنجي علي، فيما يظهر أحمد بدير ولطفي لبيب وعلاء زينهم ومحسن منصور ضيوف شرف، والعمل فكرة محمد هنيدي، تأليف إيهاب بليبل وإخراج سعيد حامد.

أعمال محمد هنيدي الجديدة

يذكر أن محمد هنيدي برتبط بأكثر من مشروع سينمائي، جاري التحضير لها في الفترة الحالية، وسبق وقال في تصريحات تلفزيونية : أحضر لفيلم جديد سيكون مفاجأة للجميع، بخلاف الجزء الثاني من فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية الذي أعلن عنه سيادة المستشار تركي آل الشيخ وسيتطلب وقتًا طويلًا من أجل التحضير بشكل جيد حسب خطة المستشار.

وتابع : مدحت العدل حاليًا يعمل على كتابة سيناريو صعيدي في الجامعة الأمريكية، وأكثر ما كان يعطلنا عن تقديم العمل هو الخوف لأن هذا الفيلم له طابع خاص لدينا ولدى الجمهور، ولو تخليت أحداث الجزء الثاني  فأرى أنني يجب أن أعرف أين ذهب خلف الدهشوري بعد 25 سنة ونفس الأمر بالنسبة لأصدقائه وباقي الأبطال.

نجاح محمد هنيدي في المسرح

وكان هنيدي حقق نجاحًا ملحوظًا في الفترة الماضية بمسرحية ميوزيكال سكول، التي قدمها ضمن فعاليات موسم الرياض 2023 في دورته الرابعة، ودارت أحداثها في إطار اجتماعي كوميدي، يعود من خلالها محمد هنيدي إلى تقديم شخصيته الشهيرة رمضان مبروك أبو العلمين حمودة والتي سبق وقدمها في فيلم ومسلسل من قبل.

تم نسخ الرابط