رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد هنيدي : فيلم مرعي البريمو ملئ بالضحك ويفصلني 8 أيام عن الانتهاء من تصوير الجواهرجي

محمد هنيدي
محمد هنيدي

بدأ التحضير لفيلم الجواهرجي من بطولة محمد هنيدي في 2021، وتم تأجيله لأكثر من سبب أبرزهم وفاة أحمد حلاوة أحد أبطال العمل بالعام الماضي، وكشف هنيدي عن آخر تطورات العمل، كما تحدث عن كواليس فيلمه الأخير مرعي البريمو

 

وقال هنيدي خلال لقائه ببرنامج صباح العربية : تم تأجيل عرض فيلم الجواهرجي لأننا يفصلنا عن الانتهاء من تصويره 8 أيام وسيتم استكماله عندما تتوفر ظروف معينة.

 

وعن مرعي البريمو، أكمل : كواليس تصويره كانت رائعة وكنا نشعر جميعًا كطاقم العمل أننا أصدقاء ونحب الموضوع الذي نقدمه مما يساعد على الإبداع في الأداء التمثيلي، والفيلم يشهد عودة المخرج الكبير سعيد حامد إلى السينما، وملئ بالضحك ونسبة الكوميديا الموجودة به عالية. 

 

فيلم الجواهرجي من بطولة محمد هنيدي، منى زكي، لبلبة، أحمد السعدني، باسم سمرة، تارا عماد، الراحل أحمد حلاوة، وعارفة عبدالرسول، والعمل من تأليف عمر طاهر وإخراج إسلام خيري.

 

أما فيلم مرعي البريمو فيُعرض حاليًا بالسينمات وتخطت إيراداته 11 مليون جنيه منذ بداية عرضه يوم 2 أغسطس الجاري، ويقدم بطولته محمد هنيدي، غادة عادل، أحمد بدير، نانسي صلاح، مصطفى أبو سريع، محمد محمود، كريم سامي مغاوري، ومحسن منصور، ومن تأليف إيهاب بليبل وإخراج سعيد حامد. 

 

تم نسخ الرابط