رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بوكس أوفيس وقفة العيد .. عمرو يوسف يتصدر وهشام ماجد يلاحقه وعلي ربيع يحصد 134 ألف

علي ربيع - عمرو يوسف
علي ربيع - عمرو يوسف - هشام ماجد

ينافس عدد من النجوم في موسم عيد الفطر السينمائي لعام 2024 على تصدر شباك التذاكر، بأعمالهم السينمائية التي عرضت اليوم، وهذه الأعمال هي شقو وفاصل من اللحظات اللذيذة وعالماشي.

واستطاع عمرو يوسف أن يحتل المركز الأول ويتصدر الشباك من خلال فيلم شقو، حيث حقق مليون و200 ألف جنيه في وقفة عيد الفطر.

بينما احتل هشام ماجد وهنا الزاهد المركز الثاني في الشباك، من خلال فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، وحقق الفيلم 617 ألف و472 جنيه.

وفي المركز الثالث يأتي علي ربيع من خلال فيلم عالماشي، حيث بلغت إيراداته 134 ألف و121 جنيه.

قصة وأبطال فيلم شقو

يدور فيلم شقو في إطار أكشن تشويقي، تظهر فيه أمينة خليل بدور راقصة، تجمعها قصة حب بـ محمد ممدوح، وأيضا تجمع دينا الشربيني وعمرو يوسف قصة حب، أما يسرا فهي زعيمة عصابة.

الفيلم بطولة عمرو يوسف، إلى جانب محمد ممدوح، أمينة خليل، دينا الشربيني، يسرا، أحمد فهمي، عباس أبو الحسن، وعدد كبير من ضيوف الشرف والعمل تدور أحداثه في إطار أكشن، من تأليف وسام صبري وإخراج كريم السبكي.

فاصل من اللحظات اللذيذة

أما فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة فيدور في إطار اجتماعي فانتازي كوميدي، يجسد هشام ماجد خلاله شخصية مهندس معماري، فيما تظهر هنا الزاهد بدور زوجته وهي ربة منزل، وتمر حياتهما بالعديد من الأزمات والمشاكل الزوجية قبل أن تحدث مفاجأة بالأحداث تقلب حياتهما.

والعمل من بطولة هشام ماجد، هنا الزاهد، بيومي فؤاد، محمد ثروت، والطفل جان رامز، مع عدد من ضيوف الشرف منهم طه دسوقي وغادة إبراهيم، والفيلم من تأليف شريف نجيب وإخراج أحمد الجندي وإنتاج أحمد السبكي.

ويمثل الفيلم ثاني تجارب هشام ماجد في البطولة المطلقة بالسينما بعد فيلم حامل اللقب الذي قدمه في 2022، كما يعد فاصل من اللحظات اللذيذة ثاني تعاون بين هشام ماجد وهنا الزاهد، حيث اجتمعا في فيلم بضع ساعات في يوم ما، والمقرر عرضه قريبًا بالسينمات، والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي، مأخوذ عن رواية لـ محمد صادق ومن إخراج عثمان أبو لبن وإنتاج أحمد السبكي.

فيلم عالماشي

أما فيلم عالماشي بطولة علي ربيع فيدور في إطار اجتماعي كوميدي، ويجسد علي ربيع خلال الأحداث، شخصية شاب يعمل كول سنتر واسمه هادي هادي عبدالهادي، ويعيش قصة حب مع آية سماحة خلال الأحداث.

والعمل من بطولة علي ربيع، آية سماحة، كريم عفيفي، صلاح عبدالله، والعمل من تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب وإخراج محمد الخبيري وإنتاج يوسف الطاهر.

تم نسخ الرابط