رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أعلى نسبة مشاهدة أفضل مسلسل يتحدث عن قضية اجتماعية فى دراما رمضان 2024

استفتاء خبر أبيض

سلمى أبو ضيف
سلمى أبو ضيف

ودعنا شهر رمضان المبارك، والذي شهد منافسة كبيرة بين مجموعة من المسلسلات، منها ما حقق النجاح ولفت الأنظار وحصد إشادات الجمهور والنقاد والمتخصصين، ومنها ما مرر مرور الكرام دون ترك بصمة.

أعلى نسبة مشاهدة أفضل مسلسل اجتماعي في رمضان

وحصد مسلسل أعلى نسبة مشاهدة لقب أفضل مسلسل اجتماعي في رمضان 2024، حسب استفتاء خبر أبيض، حيث ناقش العمل قضية هامة وهي تأثير السوشيال ميديا على حياتنا والابتزاز الإلكتروني الذي تتعرض له العديد من الفتيات وهوسهن بالـ تيك توك، كما نقل المسلسل أجواء المناطق الشعبية بشكل واقعي.

أيضًا تصدر المسلسل تريندات السوشيال ميديا وقت عرضه في رمضان، وحصد صُناعه إشادات واسعة من الجمهور على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

قصة أعلى نسبة مشاهدة

وجسدت سلمى أبو ضيف ضمن أحداث العمل شخصية شيماء وهي فتاة شعبية، تتحول إلى إنفلونسر شهيرة بالصدفة بعدما فيديو شاركته شقيقتها نسمة التي لعبت دورها ليلى أحمد زاهر، فيما قدم محمد محمود شخصية والدهما، ولعبت إنتصار دور والدتهما، وتقع سلمى في العديد من الأزمات مع تتابع الأحداث تنتهي بسجنها.

أبطال أعلى نسبة مشاهدة

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة، مكون من 16 حلقة، عُرض في النصف الأول من رمضان، ومن بطولة سلمى أبو ضيف، ليلى أحمد زاهر، إنتصار، محمد محمود، إسلام إبراهيم، أحمد فهيم، فرح يوسف، جلا هشام، هند عبدالحليم، وإلهام صفي الدين، والعمل من تأليف سمر طاهر وفكرة وإخراج ياسمين أحمد كامل.

استفتاء خبر أبيض لرمضان 2024

واعتمد خبر أبيض في تقييمه على استطلاع رأي عدد من أهم النقاد في مصر، بالإضافة إلى تشكيل لجنة من 10 صحفيين من طاقم عمل خبر أبيض لتقييم الأعمال الرمضانية من مختلف الأوجه، وكذلك تحليل التعليقات التي وردت على عدد من المنشورات التفاعلية التي نشرناها على مدار الشهر الكريم، بجانب عدد المشاهدات التي حققتها مقاطع الأعمال على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

ويؤكد خبر أبيض مجددًا على احترامه وتقديره لكل النجوم وصناع الدراما الذين شاركوا هذا العام في الماراثون الدرامي، من ممثلين وفنيين ومؤلفين ومخرجين وصناع ومطربين وملحنين، والأفضل من وجهة النظر التي تبناها خبر أبيض قد يكون هو الأسوأ بالنسبة لآخرين، والعكس صحيح.

تم نسخ الرابط