رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد حاتم يشارك في أعلى نسبة مشاهدة بطولة ليلي زاهر وسلمى أبو ضيف رمضان 2024

 ليلي زاهر - محمد
ليلي زاهر - محمد حاتم - سلمي أبو ضيف

يشارك محمد حاتم بظهور خاص في مسلسل أعلى نسبة مشاهدة من بطولة سلمى أبو ضيف وليلى زاهر، والمقررعرضه في موسم دراما رمضان 2024، ويقدم شخصية رجل الأعمال طارق.

تفاصيل أعلى نسبة مشاهدة

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة يدور في إطار اجتماعي تشويقي، يناقش سلبيات السوشيال ميديا في حياتنا، من خلال التيك توكر شيماء التي تقدم دورها سلمى أبو ضيف وتتعرض للابتزاز الإلكتروني خلال الأحداث، مما يدخلها في العديد من الأزمات.

والعمل مكون من 15 حلقة، ومن المقرر عرضه على قناة mbc مصر ومنصة شاهد، ومن بطولة سلمى أبو ضيف، ليلى زاهر، جلا هشام، إسلام إبراهيم، انتصار، محمد محمود، محمد عبدالعظيم، وإلهام صفي الدين، والمسلسل من تأليف سمر طاهر وإخراج ياسمين أحمد كامل.

نجاح محمد حاتم في بطلوع الروح

يذكر أن محمد حاتم حقق نجاحًا كبيرًا بشخصيته أكرم التي قدمها ضمن أحداث مسلسل بطلوع الروح مع منة شلبي، وعُرض العمل في موسم دراما رمضان 2022.

ودارت أحداث بطلوع الروح حول معاناة امرأة بسبب اضطرارها للعيش مع زوجها الذي ينضم إلى جماعة داعش الإرهابية، ونقل العمل قسوة هذا المجتمع الداعشي والجرائم التي يرتكبها أفراده، وشارك في بطولة المسلسل أحمد السعدني، إلهام شاهين، هاجر السراج، دياموند بو عبود، سميرة الأسير، وعزت الزين، ومن تأليف محمد هشام عبية وإخراج كاملة أبو ذكري.

نجاح محمد حاتم في منورة بأهلها

أيضًا قدم محمد حاتم في نفس العام 2022 مسلسل منورة بأهلها، واحتل العمل تريند الأعلى مشاهدة على منصة شاهد وقتها، ودارت أحداثه في إطار تشويقي مثير اعتمد على التحقيق في جريمة قتل، والعمل من بطولة ليلى علوي، غادة عادل، أحمد السعدني، باسم سمرة، رانيا يوسف، ناهد السباعي، عباس أبو الحسن، وسلوى محمد علي، ومن تأليف محمد أمين راضي وإخراج يسري نصر الله.

جوائز حصل عليها محمد حاتم

ومن ناحية أخرى، حصل محمد حاتم على جائزتين في 2020 عن دوره في فيلم لما بنتولد، وهما أفضل ممثل من مهرجان مالمو للسينما العربية بدورته العاشرة، وجائزة أفضل ممثل في مسابقة السينما المصرية التي تقيمها الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما برئاسة الناقد السينمائي الأمير أباظة ولجنة تحكيم المسابقة برئاسة المخرج الكبير علي بدرخان.

تم نسخ الرابط