رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كاملة أبو ذكري : فكرت في الاعتزال بعد مسلسل بطلوع الروح ولو حلا شيحة حرمت الفن ترجع فلوسها منه

كاملة أبو ذكري ـ
كاملة أبو ذكري ـ حلا شيحا

واصلت المخرجة كاملة أبو ذكري حوراها مع أسما إبراهيم، في الجزء الثاني من لقائها ببرنامج حبر سري، الذي يُعرض على قناة القاهرة والناس، وكشفت عن تفكيرها في الاعتزال وعدد من آرائها الفنية.

 

وقالت كاملة : فكرت في الاعتزال بعد مسلسل بطلوع الروح في رمضان 2022 بسبب عدد ساعات التصوير الطويلة، كما أنني رُزقت بحفيد وفكرت في الاهتمام به والعيش في هدوء بعيدًا عن مشكلات ومتاعب العمل، حيث عانيت من مشكلة في أعصاب جسمي خلال التصوير.

 

وواصلت : ظروف العمل في رمضان غير آدمية أو حيوانية حتى، بسبب التعب والمجهود وضيق الوقت، وفلوس المسلسل اللي بعمله بتعالج بيها في النهاية بسبب تعب الأعصاب.

 

وعن موسم رمضان المقبل 2024، تابعت : أغيب عنه بعد تأجيل مسلسلي قصة المدينة من بطولة أحمد أمين ومحمد ممدوح لأسباب إنتاجية ولكني أتمنى تقديمه فيما بعد.

 

وعن حلا شيحة، علقت : ستعود للتمثيل من جديد بعد تحريمها له وهذا حقها، ولكن لو حرمت الفن المفروض ترجع الفلوس اللي جاتلها منه.

 

أما عن أكثر فنان أرهقها في كواليس التصوير، اختتمت أبو ذكري حديثها : زينة أكثر فنانة عذبتني في تصوير أحد الأعمال، لكني بحبها وهي فنانة صاحبة وجه فرعوني جميل، وباسم سمرة أكثر ممثل تعبني خلال تصوير مسلسل ذات.

 

 

تم نسخ الرابط