رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نسرين أمين : اتجوزت مرة واحدة ومش هكررها والراجل اللي بيضربني بضربه

نسرين أمين
نسرين أمين

حلت نسرين أمين ضيفة على برنامج المقالب رامز جاب من الآخر، الذي يُعرض على قناة mbc مصر ومنصة شاهد، وتحدثت خلال الحلقة عن تجربتها مع الزواج وموقفها من تكراره مرة أخرى.

نسرين أمين تتحدث عن الزواج

وقالت نسرين أمين خلال حديثها مع رامز جلال قبل إجراء المقلب بها : أنا مغرورة ومتجوزتش غير مرة واحدة ومش هكررها، والراجل اللي بيضربني بضربه.

ضيوف برنامج رامز جاب من الآخر 

يذكر أن برنامج رامز جاب من الآخر يحظى بنسب مشاهدة عالية على قناة mbc ومنصة شاهد، ويشهد ظهور العديد من النجوم العرب والمشاهير منهم أحمد السقا، باسم سمرة، يسرا اللوزي، نسرين أمين، حمو بيكا، كزبرة، مها أحمد، فادي خفاجة، باميلا الكيك، مرام علي، عبدالله السعيد، محمود كهربا وغيرهم.

نسرين أمين في رمضان 2024

ومن ناحية أخرى، نافست نسرين أمين في هذا الموسم الرمضاني بمسلسل بابا جه، الذي شاركت في بطولته مع أكرم حسني، وانتهى عرضه في النصف الأول من رمضان، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي.

والعمل تناول أهمية دور الأب في المجتمع والأزمات التي يدخل بها الأب الذي يهمل أبنائه، ويظهر خلاله أكرم حسني بشخصية مدير فندق ويتأثر بالكورونا، مما يجعله يترك عمله، ويضطر للعمل كأب يتم تأجيره لتربية الأطفال، أما نسرين أمين فتجسد شخصية زوجته وتعمل في إدارة تعليمية.

بابا جه مكون من 15 حلقة، عُرض على قنوات dmc ومنصة WATCH IT، ومن بطولة أكرم حسني، نسرين أمين، سماء إبراهيم، أوتاكا، محمود البزاوي، وفريال يوسف، مع عدد من ضيوف الشرف منهم أحمد أمين وكريم فهمي وبسنت شوقي، والعمل من تأليف وائل حمدي ومحمد إسماعيل أمين وإخراج خالد مرعي.

نسرين أمين في ولاد رزق 3

كما تشارك نسرين أمين في فيلم ولاد رزق 3 من بطولة أحمد عز، والذي تحدد موعد عرضه في موسم عيد الأضحى، ويأتي بعد نجاح الجزأين السابقيين من العمل في 2015 و2019.

ولاد رزق 3، يدور في إطار أكشن تشويقي، يحمل العديد من المفاجآت، وتم تصوير عدد من مشاهده في المملكة العربية السعودية، من بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، محمد ممدوح، ونسرين أمين، وينضم عدد من النجوم الآخرين إلى العمل منهم ماجد الكدواني وإياد نصار وسيد رجب وباسم سمرة وأسماء جلال، أيضًا تظهر نيكول سعفان زوجة المخرج طارق العريان لأول مرة كممثلة في الفيلم، والعمل من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

تم نسخ الرابط