رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

سترة العترة وحياة عبدالجواد وماجدة وحمدية .. أبرز أمهات دراما رمضان 2024

انتصار ـ إسعاد ـ
انتصار ـ إسعاد ـ سلوي ـ فريدة

يحتفل الشعب المصري اليوم 21 مارس بعيد الأم، ويأتي الاحتفال بتلك المناسبة هذا العام خلال الشهر الفضيل، ومن ثم لم تتوان الدراما المصرية عن إبراز دور الأم، حيث برعت خلال الموسم الرمضاني الجاري عدد من النجمات في تجسيد ذلك الدور.

إنتصار تتصدر

وتأتي إنتصار على قائمة هؤلاء النجوم، حيث برعت في تجسيد دور الأم في مسلسل أعلى نسبة مشاهدة، وظهرت بدور والدة سلمى أبوضيف وليلى زاهر، واسمها حمدية، وتركت بصمتها أيضا كضيف شرف في دور أم صابرين خلال مسلسل أشغال شقة.

وبرعت أيضا إسعاد يونس في تجسيد دور الأم، حيث ظهرت بدور والدة شريف سلامة في مسلسل كامل العدد 2، وتظهر باسم حياة عبدالجواد، وفي نفس العمل جسدت ميمي جمال دور والدة دينا الشربيني، وظهرت باسم أم عمر.

وتألقت فريدة سيف النصر بدور سترة والدة طارق لطفي وأحمد السقا خلال أحداث مسلسل العتاولة، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي شعبي.

وظهرت سلوى عثمان بدور والدة أحمد العوضي في مسلسل حق عرب، واسمها ماجدة، وجسدت دور الأم أيضا في مسلسل نعمة الافوكاتو.

أما سلوى محمد علي وشيرين فجسدت كل منهما دور الأم في مسلسل أشغال شقة، حيث ظهرت الأولى بدور سوسن والدة أسماء جلال، والثانية بدور درية والدة هشام ماجد.

أمهات دراما رمضان 2024

وفي مسلسل بيت الرفاعي جسدت صفاء الطوخي دور والدة أمير كرارة، وتظهر باسم ليلى، أما عايدة رياض فظهرت في دور أم أحمد رزق، وتجمع الاثنان عداوة خلال أحداث العمل.

أما عفاف شعيب فتجسد دور والدة حسن الرداد في مسلسل محارب، الذى يدور في إطار اجتماعي شعبي، يجسد خلاله حسن الرداد شخصية سائق الميكروباص عزيز محارب من أصل صعيدي.

وجسدت دور الأم أيضا عدد من النجمات الشباب، أبرزهن أسماء جلال في دور ياسمين بمسلسل أشغال شقة، ونسرين أمين في دور ولاء بمسلسل بابا جه، وبرزت في الدور كذلك مي كساب بشخصية عائشة من خلال مسلسل العتاولة.

وفي النصف الثاني من رمضان من المقرر أن يجسد أيضًا عدد من النجمات دور الأم، ولعل أبرزهن نهال عنبر، والتي تجسد دور والدة إياد نصار خلال أحداث مسلسل بدون سابق إنذار، ووفاء عامر، وتجسد شخصية والدة ياسر جلال خلال أحداث مسلسل جودر.

تم نسخ الرابط