رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد فهمي : أبويا كان مرتبه قليل وبيجب لي جزمة واحدة في السنة وأدعم زوجتي في الغناء

أحمد فهمي وزوجته
أحمد فهمي وزوجته

تحدث أحمد فهمي عن حياته قبل الشهرة، كما كشف سبب منعه زوجته أميرة فراج من الغناء ودعمه لها في الفترة الحالية، وذلك خلال لقائه ببرنامج حبر سري، الذي تقدمه أسما إبراهيم، على قناة القاهرة والناس.

أحمد فهمي يتحدث عن إدمانه للأحذية

وقال أحمد فهمي : أنا مدمن أحذية، حيث أقوم بشراء العديد منها طوال العام، وعندي عقدة من ده لإني وأنا صغير كنت عايش في عائلة كبيرة ومرتب والدي كان قليل وكان بيجيب لي جزمة واحدة في السنة للعيد والمدرسة ولعب الكرة، وحاليًا يمكنني شراء حذاء لمجرد أنني أعجبت بشكله ولا أرتديه في النهاية.

وأكمل : أنا راضي، سواء كنت أملك المال أم لا، وحاليًا أنا حريص وأفكر في المستقبل من أجل زوجتي وأبنائي وبعرف أحوش وأقسم الفلوس ما بين تحويش ومصاريف، ولكن في نفس الوقت شخص كريم وأحب الاستمتاع بالحياة.

غناء زوجة أحمد فهمي

أما عن زوجته، تابع : كنت أرفض غنائها في البداية، ولكن مع مرور الوقت الإنسان أفكاره وطموحاته بتختلف، وفي وقت من الأوقات كنت مش عايزها تغني وحاليًا أدعمها جدًا من أجل الغناء وأساعدها في هذا الموضوع.

واختتم أحمد فهمي : زوجتي أميرة صوتها حلو، ورفضي لغنائها كان قفلة دماغ مني، وأعترف بغلطتي وقتها، وهي تعلم شخصيتي جيدًا وتعرفني منذ أن كنت عازفًا وحضرت معي كل مراحل تطوري في عملي.

أعمال أحمد فهمي

يذكر أن أحمد فهمي عُرض له خلال الفترة الماضية مسلسل بين السطور الذي شارك في بطولته مع صبا مبارك، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي مثير، والعمل مكون من 30 حلقة، ضم محمد علاء جاميكا، ناردين فرج، سلمى أبو ضيف، وليد فواز، باسل ألزارو، علي الطيب، سلوى محمد علي، ليلى عز العرب، دنيا المصري، وأيمن عزب، من تأليف مريم نعوم وإخراج وائل فرج. 

كما ينتظر أحمد فهمي عرض مسلسل نقطة سودة، الذي يجمعه بـ ناهد السباعي، بعد موسم رمضان الجاري، ويدور في إطار اجتماعي تشويقي، مكون من 45 حلقة، ومن المقرر عرضه عبر قنوات mbc.

نقطة سودة يشارك في بطولته وفاء عامر، سوسن بدر، سارة سلامة، أحمد خالد صالح، سماح أنور، أحمد بدير، أحمد مجدي، هدى الإتربي، الراحل أشرف عبدالغفور، ومازن عبدالناصر، ومن تأليف أمين جمال وإخراج محمد أسامة.

تم نسخ الرابط