رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بوسي : طليقي كان عاملي سحر ومات وهو في السجن

بوسي
بوسي

تحدثت بوسي عن طليقها الراحل المنتج وليد فطين، كما كشفت حقيقة تسببها في وفاته، وذلك خلال لقائها مع  بسمة وهبة، في برنامج العرافة، الذي يُعرض على قناة المحور.

بوسي تتحدث عن طليقها

وقالت بوسي : طليقي الراحل المنتج وليد فطين لم يكن لديه أي علاقات عمل خارج شارع الهرم، لكنه عرف يوقعني ويتزوجني وكنت المطربة الوحيدة اللي ماسك شغلها في شارع الهرم.

وواصلت : وليد اتجوز كتير بعدي واتجوز عليّ رقاصة واكتشفت الموضوع بعدها، حيث تزوج من راقصة غير معروفة حتى يستغلها ويحصل على أموالها.

كما كشفت بوسي تعرضها للاستغلال من طليقها، مضيفة : لما كنت بشتغل معاه مكنتش باخد غير 400 جنيه في النمرة رغم إن المفروض إنى ليّ نسبة، لكنه كان يجني الكثير من الأموال من شغلي.

وتابعت : وقتها كان أقل واحد بينقطني بـ 5 آلاف جنيه، وكنت أحصل على 200 ألف جنيه في اليوم تقريبًا بسبب نمرتي، وكنت وقتها بلا إرادة بسبب السحر الذي تعرضت له وطليقي خلى أخته تعمل لي عمل للسيطرة عليّ.

حقيقة تسبب بوسي في وفاة طليقها

وعن اتهامها بالتسبب في وفاة طليقها وليد فطين، اختتمت بوسي حديثها : اعتدت على التزام الصمت وشقيقته قالت إني تسببت في وفاته وهي تقول اللي عاوزاه، وخلال فترة الخلافات ابننا كان وقتها صغير في السن ولم أرد احتراما له، وحاليًا أصبح في عمر الـ 16 سنة، وماقدرش أجيب سيرة والده بحاجة وحشة لأنه توفى وكان ذلك خلال فترة سجنه.

بوسي تغني تتر أعلى نسبة مشاهدة

يذكر أن بوسي تغني تتر مسلسل أعلى نسبة مشاهدة لـ سلمى أبو ضيف وليلى زاهر، الذي ينافس في الموسم الرمضاني الحالي، ويُعرض عبر قناة mbc مصر، والعمل يتناول العديد من المشكلات المعاصرة منها الابتزاز الإلكتروني وسلبيات السوشيال ميديا وتأثيرها على المجتمع.

وتظهر سلمى أبو ضيف بشخصية شيماء ضمن أحداث العمل وهي طالبة في المعهد وتتحول إلى تيك توكر مع تتابع الأحداث وتعيش في منطقة شعبية، وتقدم ليلى زاهر شخصية شقيقتها وهي طالبة في المدرسة، والعمل مكون من 15 حلقة، ويشارك به محمد محمود، انتصار، إسلام إبراهيم، وأحمد فهيم، ومن تأليف سمر طاهر وإخراج ياسمين أحمد كامل.

تم نسخ الرابط