رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أنس بوخش : فشلت كتير في حياتي ونجحت بسبب فضولي وعدم استسلامي

أنس بوخش
أنس بوخش

حلّ الإعلامي أنس بوخش ضيفًا على برنامج صاحبة السعادة، الذي تقدمه إسعاد يونس، على قناة dmc، وكشف عن عدد من التفاصيل حول حياته الشخصية، ومسيرته المهنية في المجالات المختلفة.

وتحدث أنس بوخش عن رحلة نجاحه، وقال : فشلت كتير في حياتي، لدرجة مقدرش أحصر مرات الفشل، ولكن مفرقش معايا، وفي أسبوع واحد قدمت في حاجات كتير وكل حاجة وقتها رفضتني، الفشل عندي له معاني مختلفة، أولها الاستسلام.

وتابع : علشان الإنسان ينجح لازم يفشل، لكن بعد الفشل يراجع نفسه ولا يستسلم، وأنا مع مبدأ التعلم أو الفوز، والطفل من أوضح الأمثلة في الدنيا على التعلم، لأن معندوش مبدأ الخوف من المجتمع.

وذكر : أنا إنسان فضولي، ولا أحب حصر نفسي في مجال واحد، وأحس أن كل إنسان لديه مواهب عديدة، ولكن نحن من نقف في طريق أنفسنا، وكإنسان فضولي قدرت أدرس حاجة ولكن لم أحصر نفسي فيها وكسرت القواعد، وأريد أن أثبت للناس قدرتهم على ذلك.

برنامج ABtalks

وأنس بوخش هو إعلامي ومؤثر إماراتي، وصاحب برنامج ABtalks، ويقدمه على يوتيوب، وهو أحد أبرز وأشهر البرامج على مستوى الوطن العربي، يستضيف به نخبة من النجوم والمشاهيير العرب والعالميين، منهم أحمد حلمي، أحمد فهمي، أكرم حسني، يسرا، أنغام، شيرين رضا، وغيرهم، بالإضافة إلى المشاهيير العالميين منهم نجم الكرة السابق رونالدينيو ورجل الأعمال بيل جيتس والإعلامية منى الشاذلي.

واستضاف بوخش في الحلقة الماضية من البرنامج أحمد سعد، والذي  كشف عن أسرار في طفولته والأغاني التي تعبر عن شخصيته، وغيرها من الأمور الشخصية.

ومن ناحية أخرى، يُعرض حاليًا لـ إسعاد يونس في السينمات فيلم عصابة عظيمة، الذي عادت به إلى السينما بعد غياب 3 سنوات، والعمل يدور في إطار أكشن كوميدي، ويشارك في بطولته كريم عفيفي، محمد محمود، رنا رئيس، فرح الزاهد، وعنبه، ومن تأليف هاجر الإبياري وإخراج وائل إحسان، والفيلم يدور في إطار أكشن كوميدي، حول سيدة كفيفة تقدم دورها إسعاد يونس وهي بطلة أولمبية سابقة، وتقوم بتكوين عصابة مع نجلها كريم عفيفي الذي يتورط في مشكلات عديدة تحاول والدته حلها، فيما تقدم فرح الزاهد شخصية زوجة كريم ومن أفراد العصابة.

تم نسخ الرابط