رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالصور .. النجوم يؤدون واجب العزاء في شقيقة مجدي الهواري

عزاء شقيقة المخرج
عزاء شقيقة المخرج والمنتج مجدي الهواري

أُقيم، منذ قليل، عزاء شقيقة المخرج والمنتج مجدي الهواري في مسجد الرحمن الرحيم بشارع صلاح سالم، حيث أعلن الهواري عبر حسابه على فيسبوك رحيل شقيقته صباح أمس الأحد.

عزاء شقيقة مجدي الهواري

وحرص عدد كبير من النجوم على تقديم واجب العزاء منهم مصطفى شعبان، ألفت عمر، والسيناريست عمرو محمود ياسين، مع عدد من أصدقاء مجدي الهواري وشقيقته الراحلة، بالإضافة إلى مجموعة من الصحفيين، واستقبل عبدالله نجل مجدي وغادة عادل المعزيين بصحبة والده.

جنازة شقيقة مجدي الهواري

يذكر أن جنازة شقيقة مجدي الهواري شُيعت من مسجد السيدة نفسية ظهر أمس الأحد، ولم يحضرها مجدي، وحرص على حضورها لإلقاء نظرة الوداع على الراحلة أهلها وأقاربها وأصدقائها المقربين.

آخر أعمال مجدي الهواري الإخراجية

ومن ناحية أخرى، كانت آخر أعمال مجدي الهواري الإخراجية مسلسل دايمًا عامر، الذي عُرض في الموسم الرمضاني 2022، وناقش العمل مشاكل التعليم في مصر والأزمات التي يدخل بها الطلاب خاصة سن المراهقة، وذلك في إطار اجتماعي كوميدي.

دايمًا عامر كان من بطولة مصطفى شعبان، لبلبة، صلاح عبدالله، عمرو عبدالجليل، محمد ثروت، كريم عفيفي، الراحل طارق عبدالعزيز، نضال الشافعي، ميرنا نور الدين، أحمد الشامي، سماء إبراهيم، أحمد عنان، ولمى كتكت، والعمل من تأليف  تأليف أيمن سليم ومايكل عادل وتحت إشراف المؤلف أحمد عبدالفتاح.

مجدي الهواري على خبر أبيض TV

يذكر أن مجدي الهواري يقدم برنامج بعنوان مذكرات طايشة عبر خبر أبيض TV، ويُعرض كل سبت، ويروى خلاله أسرار وكواليس عدد من أشهر أعماله منها الناظر وعبود على الحدود وغيرها.

وتحدث الهواري في الحلقة الماضية من مذكرات طايشة عن كواليس جديدة خاصة بفيلم اللمبي، وسر عدم إنتاجه هذا العمل الذي حقق نجاح كبير وإيرادات عالية، وقال : اختلافي مع محمد سعد اللي بقدره جدًا، كان اختلاف فني وليس شخصي، لأنه صاحبي وحبيبي وهو خجول جدًا، وأنا مكنتش عايز أعمل أول إخراج ليا، لشخصية كانت في فيلم تاني.

وتابع : محمد سعد كان عايز يعمل شخصية سيد المسعف، في فيلم 55 إسعاف بشخصية اللمبي، لكن أنا رفضت وقولتله أنت لسه هتعمله مرة واتنين وعشرة.

واختتم مجدي الهواري حديثه : أنا كنت بحضر فيلم ميدو مشاكل لـ أحمد حلمي، وقالي وقتها أنه حابب يعمل شخصية اللمبي، وأن السبكي هيعمله الفيلم.

4
4
3
3
2
2
1
1
تم نسخ الرابط