رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

خاص .. مجدي الهواري يحضر فيلم ابن الناظر وبيومي فؤاد يشارك في البطولة

مجدي الهواري ـ أفيش
مجدي الهواري ـ أفيش فيلم الناظر

حقق فيلم الناظر، بطولة علاء ولي الدين، نجاح كبير منذ عرضه عام 2000، ومازال يحظى بمتابعة من عدد كبير من الجمهور حتى الآن، رغم مرور 23 عامًا على طرحه بشباك التذاكر، والتي حصد خلالها ما يقرب من 16 مليون جنيه.

 

وعلم خبر أبيض أن منتج العمل مجدي الهواري، يواصل في الفترة الحالية التحضير للجزء الثاني، والذي يحمل إسم ابن الناظر، ويشارك بيومي فؤاد في بطولة العمل، ومن المقرر بدء تصويره بعد التحضير له.

 

وشارك في بطولة فيلم الناظر كل من علاء ولي الدين، حسن حسني، هشام سليم، أحمد حلمي، محمد سعد، كريم محمود عبدالعزيز، سامي سرحان، بسمة، يوسف عيد، وحجاج عبدالعظيم، ومن تأليف شريف عرفة، سيناريو وحوار أحمد عبدالله، إخراج شريف عرفة، وإنتاج مجدي الهواري. 

 

ومن ناحية أخرى، كان آخر أعمال مجدي الهواري في الإخراج، مسلسل دايمًا عامر، الذي عُرض في الموسم الرمضاني قبل الماضي 2022، وقدم بطولته مصطفى شعبان، لبلبة، صلاح عبدالله، محمد ثروت، وكريم عفيفي، ومن تأليف أيمن سليم ومايكل عادل، تحت إشراف المؤلف أحمد عبدالفتاح.

 

أما بيومي فؤاد، فيبدأ خلال الفترة المقبلة تصوير فيلم جديد بعنوان جوازة توكسيك، والذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، ويشارك في بطولته ليلى علوي، محمد أنور، نسرين طافش، وملك قورة، ومن تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

 

كذلك يواصل تصوير فيلم فرقة الموت، الذي يجسد خلاله شخصية رجل اسمه الغول، والعمل بطولة أحمد عز، منة شلبي، آسر ياسين، جيهان الشماشرجي، عصام عمر، خالد كمال، نور محمود، بسام رجب، محمود وهبة، ومن تأليف صلاح الجهيني وإخراج أحمد علاء.

 

كما بدأ بيومي فؤاد أيضًا خلال الفترة الماضية، تصوير فيلم الإسكندراني، الذي يجسد من خلاله شخصية تاجر سمك، والعمل من إخراج خالد يوسف، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي.

 

 

تم نسخ الرابط