رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

تعاون مع الزعيم .. أهم المحطات فى مسيرة فادي إبراهيم بعد وفاته

فادي إبراهيم ـ عادل
فادي إبراهيم ـ عادل إمام

رحل فادي إبراهيم عن عالمنا خلال الساعات الماضية نتيجة تعرضه لأزمة صحية، دخل على إثرها العناية المركزة، حيث بُترت ساقه مؤخراً عقب إصابته بفشل كلوي.

من هو فادي إبراهيم؟

وولد فادي إبراهيم يوم 13 أبريل عام 1956، لأب لبناني وأم أسترالية، وبدأ مشواره الفني في فترة الثمانينيات، كما عمل مترجمًا لأفلام وثائقية بالتليفزيون اللبناني خلال مشواره الفني.

وكان يريد الالتحاق بالمدرسة الحربية ليصبح ضابط طيران، وقدم طلبًا ليحقق هذا الحلم وطلبوا منه موافقة أهله، ولكن والدته رفضت ذلك تمامًا معارضة تحقيق حلمه، وبعد ذلك التحق بالطيران المدني لكنه لم يكمل به، ثم اختار طريق الفن والتمثيل.

أعمال مصرية شارك بها فادي إبراهيم

وشارك فادي إبراهيم في العديد من الأعمال المصرية، أبرزها أسمهان، الأدهم، البوابة الثانية، كيد النسا، فرقة ناجي عطا الله، روبي، تحت الأرض، اتهام، علاقات خاصة، والزيبق.

وبجانب الأعمال المصرية، قدم فادي العديد من الأعمال الأخرى، التي كانت سببا في شهرته في الوطن العربي، مثل حكاية كل بيت، السهام الجارحة، امرأة من ضياع، مع الأطباء العرب، البحث عن صلاح الدين، بارانويا، الساحر، النحات، حكم الهوى، الحرام، بنت الشهبندر، ومدرسة الحب.

آخر أعمال فادي إبراهيم قبل وفاته

وكان آخر أعمال فادي إبراهيم، مسلسل الزمن الضائع، الذي عُرض عام 2022، وشارك في بطولته هيام أبوشديد، أسعد رشوان، فادي إبراهيم، جوي الهاني، جويل الفرن، والعمل من تأليف غابي مرعب، وإخراج ماريانا صقر.

الفنانون ينعون فادي

وحرص عدد من الفنانين على نعى الراحل من خلال حساباتهم على السوشيال ميديا، أبرزهم هيفاء وهبي، ماجي أبو غصن، سيرين عبدالنور، قصي خولي، نيكول سابا، جوزيف عطية، أحلام الشامسي، حيث عبروا عن حزنهم الشديد لرحيله.

وسبق ودعمت نبيلة عبيد، فادي إبراهيم بعد بتر ساقه، وكتبت عبر حسابها بموقع انستجرام : اطمأنيت تليفونيا على صحة الزميل الفنان اللبناني فادي ابراهيم بعد الأزمة الصحية التي تعرض لها مؤخرا في بيروت، أسعدني بخبر قرب تعافيه وعودته إلى نشاطه المعتاد، فادي ممثل عملاق تعاونا سويا في مسلسل البوابة الثانية، وأتمنى أن يجمعنا عمل فني من جديد في القريب العاجل.

تم نسخ الرابط