رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

النجوم يستعينون بأولادهم في مسلسلاتهم .. إعرف من هم؟

نور النبوي - مريم
نور النبوي - مريم أشرف ذكي - شادي رمزي

كشفت ميرنا الغزناوي من خلال نشرة يا خبر أبيض، المعروضة عبر خبر أبيض TV، عن استعانة عدد من النجوم بأبنائهم في أعمالهم الدرامية الجديدة التي تعرض في رمضان 2024، ويظهرون معهم بأدوار كبيرة ويواصلون حاليًا تصوير مشاهدهم، وهم : شادي هاني رمزي ومريم أشرف زكي ونور النبوي.

وتعاقد شادي هاني رمزي على المشاركة في مسلسل بدون مقابل مع والده هاني رمزي، والمقرر عرضه في رمضان 2024، وبالفعل بدأ تصوير مشاهده خلال الأيام الماضية.

أبطال بدون مقابل

مسلسل بدون مقابل، مكون من 30 حلقة، ويدور في إطار اجتماعي تراجيدي جديد على هاني رمزي، ويشارك في بطولة العمل داليا البحيري، وفاء عامر، عمرو عبدالجليل، نسرين طافش، وحنان يوسف، وغيرهم من النجوم، ومن تأليف حسام موسى، إخراج جمال عبدالحميد، وإنتاج شركة أفلام محمد فوزي.

 كما تظهر مريم أشرف زكي مع والدتها روجينا في مسلسل سر إلهي، وتقدم في الأحداث شخصية ابنة مي سليم، وهذه هي التجربة الثانية لـ مريم مع والدتها بعد مسلسل ستهم، الذى عرض فى موسم رمضان الماضي 2023، وحصدت العديد من الإشادات وقتها.

شاهد الحلقة الكاملة …

أبطال سر إلهي

مسلسل سر إلهي، مكون من 15 حلقة، ويناقش مواضيع اجتماعية هامة، منها الخلافات الزوجية والصراعات العائلية، ومن بطولة روجينا، مي سليم، محمد ثروت، صلاح عبدالله، أحمد بدير، نهى عابدين، ميمي جمال، رنا رئيس، رشا مهدي، محمود الحديني، مراد مكرم، محسن منصور، أحمد مجدي، محمود حجازي، أحمد سلامة، ومريم أشرف زكي، والعمل من تأليف أمين جمال وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

ويظهر نور النبوي مع والده خالد النبوي في مسلسل إمبراطورية ميم، المقرر عرضه في رمضان 2024، والعمل يدور في إطار اجتماعي تشويقي، مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتب الكبير إحسان عبدالقدوس، والتي سبق وقدمتها سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة في فيلم سينمائي عام 1972.
شاهد الفيديو التالي …

أبطال إمبراطورية ميم

مسلسل إمبراطورية ميم، من بطولة خالد النبوي، حلا شيحة، نشوى مصطفى، نور النبوي، محمود حافظ، ليلى عز العرب، مايان السيد، هاجر السراج، إلهام صفي الدين، ومنى أحمد زاهر، والعمل من سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك وإخراج محمد سلامة.

تم نسخ الرابط