رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عرض مسلسل للأذكياء فقط بطولة حمدي الميرغني وكريم عفيفي في النصف الثاني من رمضان 2024

حمدي الميرغني - كريم
حمدي الميرغني - كريم عفيفي

بدأ أبطال مسلسل للأذكياء فقط، حمدي الميرغني وكريم عفيفي، تصوير مشاهد العمل الذي يعرض في موسم رمضان 2024، وعلم خبر أبيض أن الشركة المنتجة قررت عرض المسلسل في النصف الثاني من رمضان، والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي.
للأذكياء فقط مكون من 15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، ويشارك في بطولته رنا رئيس، محمود البزاوي، وأوتاكا، والعمل من تأليف محمد ناير وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي.

حمدي سقط سهوا

وعُرض لـ حمدي المرغني، العام الماضي مسلسل سقط سهوا، تأليف خالد المظفر وإخراج علي بدر رضا، وشارك في العمل عبدالله خضير، أحمد العونان، إيمان فيصل، خالد المظفر، فيما اكتفى في عام 2022 بالظهور كضيف شرف في مسلسل أحلام سعيدة بطولة يسرا.

كريم بأكثر من وجه

أما كريم عفيفي فقد شارك في  الموسم الرمضاني الماضي بأكثر من عمل، منهم جت سليمة، بطولة دنيا سمير غانم تأليف كريم يوسف وإخراج إسلام خيري.

وشارك فيه رحاب الجمل، سلوى خطاب، محمد سلام، خالد الصاوي، سامي مغاوري وآخرين، كما شارك في بطولة مسلسل رمضان كريم 2، بطولة سيد رجب، تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز، ومن إنتاج أحمد السبكي، وشارك في العمل كوكبة كبيرة من النجوم منهم بيومي فؤاد، محمد لطفي، صبري فواز، سلوى عثمان، سلوى محمد علي، أحمد صيام، ويزو، إسماعيل فرغلي وآخرين.

وعلى مستوى السينما يعُرض له في الفترة الحالية فيلم عصابة عظيمة، بطولة إسعاد يونس، تأليف هاجر الإبياري وإخراج وائل إحسان، ويشارك فيه رنا رئيس، محمد محمود، فرح الزاهد، مصطفى عنبة، إبراهيم السمان وآخرين، أيضًا يعرض له فيلم الملكة، بطولة هالة صدقي، تأليف أحمد رمزي وإخراج سامح عبدالعزيز، وشارك فيه باسم سمرة، إنتصار، شيرين رضا، دينا، عارفة عبدالرسول، بدرية طلبة، دارين حداد وآخرين.

كما أنه ينتظر خلال الفترة القادمة عرض فيلم أصل الحكاية، تأليف وإخراج محمد أمين ويشارك فيه شيري عادل، خالد الصاوي، بيومي فؤاد، يوسف عثمان، هالة فاخر، محمود حافظ، محمد ثروت، عابد عناني وآخرين.

تم نسخ الرابط