رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حمدي الميرغني ومصطفى غريب ينضمان إلى فيلم مهمة في سهل حشيش بطولة ليلى علوي

حمدي الميرغني - ليلي
حمدي الميرغني - ليلي علوي - مصطفي غريب

بدأت ليلى علوي مؤخرًا تصوير فيلمها الجديد مهمة في سهل حشيش، من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم، وعلم خبر أبيض أن حمدي الميرغني ومصطفى غريب تعاقدا على المشاركة في بطولة العمل لينضما إلى ليلى علوي، بيومي فؤاد، وفرح الزاهد، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي اجتماعي لايت. 

 

ومن ناحية أخرى، يبدأ حمدي الميرغني تصوير فيلم وش في وش في أواخر أكتوبر المقبل، والعمل من بطولة محمد ممدوح، أمينة خليل، محمد شاهين، وسامي مغاوري، ومن إخراج وليد الحلفاوي. 

 

كما يعرض لـ حمدي حاليًا فيلمين في السينما، الأول بحبك من بطولة تامر حسني، هنا الزاهد، وهدى المفتي، ومن تأليف وإخراج تامر حسني، والثاني فيلم خطة مازنجر الذي يقوم ببطولته إلى جانب ياسمين رئيس، والعمل من تأليف محمد إسماعيل، وإخراج رامي رزق الله. 

 

أما مصطفى غريب، فيواصل تصوير فيلم ابن الحاج أحمد، بطولة شيكو، ويضم العمل عدد من النجوم منهم سيد رجب، صبري فواز، عايدة رياض، ورحمة أحمد، والفيلم من فكرة عمرو سلامة، سيناريو وحوار محمد المحمدي وأحمد محي، ومن إخراج معتز التوني.

 

وتوقف مؤخرًا التحضير لمسلسل الحد الفاصل، الذي كان من المفترض أن تقوم ليلى علوي ببطولته، وذلك بسبب عدم اكتمال كتابة السيناريو الخاص به، وعدم الاتفاق على باقية التفاصيل، مما أدى إلى تأجيله لأجل غير مسمي، وكان من المقرر أن تدور أحداثه في إطار رعب تشويقي، ومن إخراج عبدالعزيز حشاد. 

 

 

تم نسخ الرابط