رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

على طريقة بيومي فؤاد .. محمد عبدالعظيم يشارك في 4 أعمال بموسم رمضان 2024

محمد عبدالعظيم ـ
محمد عبدالعظيم ـ بيومي فؤاد

يشارك محمد عبدالعظيم في موسم رمضان 2024 بأكثر من عمل، منهم مسلسل خالد نور وولده نور خالد، بطولة شيكو وكريم محمود عبدالعزيز، والذي تدور أحداثه في إطار كوميدي ويظهر الثنائي مهندسان، ويشارك في العمل أية سماحة، دنيا ماهر وعدد كبير من ضيوف الشرف والعمل من إخراج محمد أمين وهي التجربة الأولى له في الدراما.

محمد عبدالعظيم في رمضان 2024

كما تعاقد أيضًا على المشاركة في مسلسل بـ100 راجل، بطولة سمية الخشاب، تأليف محمود حمدان وإخراج إبرام نشأت، والعمل يشارك فيه محمد القس، محمود عبدالمغني، عزت زين، هالة فاخر، محمد عبدالعظيم، سماء إبراهيم، نانسي صلاح، الطفل منذر مهران.

مسلسل بـ 100 راجل، يدور في إطار اجتماعي درامي، تجسد خلاله سمية شخصية شعبية اسمها غالية، وتضطر للعمل سائقة ميكروباص مع تتابع الأحداث لمرورها بأزمات في حياتها، وتجسد هالة فاخر شخصية والدتها.

أيضًا يظهر في مسلسل أشغال شقة، بطولة هشام ماجد، تأليف شيرين دياب ومن إخراج خالد دياب، ويشارك في العمل أسماء جلال، شيرين، سلوى محمد علي، والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي ويتناول الخلافات الزوجية.

ويشارك في مسلسل أمير العوامري، بطولة هاني سلامة تأليف أحمد صبحي وإخراج محمد النقلي، ويشارك فيه سوسن بدر، مي سليم، ميرهان حسين، خالد زكي، أحمد صفوت، محسن محي الدين، هاجر الشرنوبي، سلوى خطاب.

محمد عبدالعظيم في السينما

وعلى مستوى السينما فقد تعاقد محمد عبدالعظيم مؤخرًا على المشاركة في فيلم فرقة الموت، بطولة أحمد عز تأليف صلاح الجهيني وإخراج أحمد علاء ويشارك فيه آسر ياسين، منة شلبي، بيومي فؤاد، فريدة سيف النصر، سماح أنور، رشدي الشامي، عصام عمر، وخالد كمال،وتدور أحداث الفيلم في إطار تاريخي أكشن تشويقي، تقع أحداثه في الصعيد، ويلعب خلاله أحمد عز شخصية ضابط اسمه عمر يدخل في صراعات عديدة مع خط الصعيد الذي يقوم بدوره آسر ياسين بالفيلم.

كما  عُرض له مؤخرًا فيلم 5 محي الدين أبوالعز، تأليف محمد عبدالخالق وإخراج شادي علي، ومن بطولة أحمد فتحي وحقق العمل نسبة مشاهدة كبيرة وقت طرحه، وعرض له أيضاً فيلم البعبع، بطولة أمير كرارة تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي وشارك فيه كل من ياسمين صبري، باسم سمرة، محمد أنور، محمد عبدالرحمن، محمد محمود، رحاب الجمل وآخرين.

تم نسخ الرابط