رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

خاص .. 25 مليون ثمن عبدالله في الزمالك

عبدالله السعيد
عبدالله السعيد

يبدو أن مجلس إدارة الزمالك يحاول إرضاء جماهيره بأي طريقة ممكنة ومهما كلف الأمر، بعد سلسلة من الإخفاقات التي أدت إلي إقالة المدير الفني السابق ميتشو.



صفقة جماهيرية هي ما تبحث عنه إدارة الزمالك، ولا يوجد أفضل من عبدالله السعيد في الوقت الحالي ليمثل صفقة سوبر في مركز يعاني منه الزمالك الذي لا يمتلك في قائمته صانع ألعاب بجودة ومواصفات السعيد، الذي يتبقي في عقده مع بيراميدز ستة أشهر فقط، وبالتالي يحق له التوقيع مجانا مع أي نادي مطلع شهر يناير المقبل .

عدم تحرك بيراميدز لتجديد تعاقد عبدالله حتي الأن، دفع الزمالك للتحرك سريعاً من أجل الفوز بخدمات اللاعب الذي كان قريبا من اللعب بالقميص الأبيض الموسم الماضي لولا تدخل الرئيس الشرفي للأهلي وقتها تركي آل شيخ الذي قام بتجديد تعاقد اللاعب مع الأهلي، ثم فوجيء بقرار الخطيب بالإستغناء عنه لتبدأ الصراعات بين رئيس الأهلي والرئيس الشرفي السابق بسبب عبدالله السعيد.

الزمالك قدم عرضا شخصياً إلي عبدالله السعيد لكي يكون لاعبا في الفريق الأبيض لمدة موسمين تبدأ من شهر يونيو المقبل، وذلك براتب سنوي قدره 25 مليون جنيه، وعلم «خبر أبيض» أن عبدالله أجل الموافقة رسمياً علي هذا العرض حتي نهاية شهر يناير المقبل، بعدها سيوقع فورا علي عقد للزمالك في حالة لم يتلق عرضاً من بيراميدز بنفس الراتب.