رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إيرادات أمس .. ليلى علوي تحقق 65 ألف ويسرا تحصد 45 ألف وهالة صدقي تكتفي بـ 4 آلاف

ليلي علوي - يسرا
ليلي علوي - يسرا - هالة صدقي

تنافس عدد من النجمات في الفترة الحالية على صدارة شباك التذاكر بأفلام جديدة منهن ليلى علوي التي يُعرض لها فيلم مقسوم بدور العرض السينمائي.

إيرادات فيلم مقسوم لـ ليلى علوي

وحقق مقسوم أمس إيرادات 65 ألف جنيه وضعته في المركز الخامس بترتيب شباك التذاكر، والعمل يدور في إطار اجتماعي موسيقي كوميدي، من بطولة ليلى علوي، شيرين رضا، سماء إبراهيم، سارة عبدالرحمن، عمرو وهبة، وهاجر السراج، مع عدد من ضيوف الشرف منهم محمد ممدوح وسيد رجب، ومن تأليف هيثم دبور وإخراج كوثر يونس.

أيضًا تنافس يسرا بالفترة الحالية في السينما بفيلم ليلة العيد، الذي يشهد عودتها للسينما بعد غياب 4 سنوات، منذ أن قدمت فيلم صاحب المقام مع آسر ياسين في 2020.

إيرادات فيلم ليلة العيد لـ يسرا

وحصد فيلم ليلة العيد أمس إيرادات 45 ألف جنيه، احتل بها المركز الثامن بترتيب الشباك، ويتناول الفيلم عدد من المشكلات التي تعاني منها المرأة في المجتمع ، ويشارك بجانب يسرا في بطولته سيد رجب، عبير صبري، ريهام عبدالغفور، يسرا اللوزي، هنادي مهنا، وأحمد خالد صالح، والعمل من تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز، وإنتاج أحمد السبكي.

كما تعود هالة صدقي أيضًا للسينما بعد غياب دام 7 سنوات بفيلمها الجديد الملكة، وذلك بعد أن عُرض لها فيلم آخر ديك في مصر من بطولة محمد رمضان في 2017.

إيرادات فيلم الملكة لـ هالة صدقي

وحقق الملكة أمس إيرادات 4 آلاف جنيه، وضعته في المراكز الأخيرة بترتيب شباك التذاكر، والعمل يدور إطار اجتماعي كوميدي، يضم كريم عفيفي، باسم سمرة، شيرين رضا، رانيا يوسف، محمد محمود، عارفة عبدالرسول، محمد رضوان، ودينا، والفيلم من تأليف هشام هلال وأحمد رمزي وإخراج سامح عبدالعزيز.

أعمال ليلى علوي

ومن ناحية أخرى، ترتبط ليلى علوي بأكثر من عمل منها فيلم جوازة توكسيك الذي يشاركها في بطولته بيومي فؤاد، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي كوميدي، يضم محمد أنور، تامر هجرس، نسرين طافش، وملك قورة، والعمل من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

كما عُرض لـ ليلى علوي بالشهر الماضي فيلم آل شنب، ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي بدورته السادسة، والعمل يضم لبلبة، سوسن بدر، هيدي كرم، وأسماء جلال، ومن تأليف أحمد رؤوف وإسلام حسام وإخراج أيتن أمين.

أعمال يسرا

أما يسرا فيُعرض حاليًا لها مسلسل روز وليلى عبر منصة شاهد Vip، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي تشويقي، يضم نيللي كريم، تيام مصطفى قمر، أحمد وفيق، وعارفة عبدالرسول، ومن تأليف الإنجليزي كريس كول، وإخراج الإنجليزي أدريان شيرجولد.

آخر أعمال هالة صدقي

وحققت هالة صدقي نجاحًا ملحوظًا بالفترة الماضية بمسرحية صوابع زينب بموسم الرياض الجاري، وشاركها في بطولتها عمرو عبدالجليل، محمد ثروت، محمد رضوان، منة فضالي، جيهان الشماشرجي، ومصطفى حجاج، والعمل من تأليف أحمد الملواني وإخراج إسلام إمام.

تم نسخ الرابط