رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

منها اختياراتي وسطلانة .. أغاني الأفلام الأكثر تحقيقاً للمشاهدات في أفلام 2023

أحمد سعد ـ عبدالباسط
أحمد سعد ـ عبدالباسط حمودة

حققت مجموعة من أغاني الأفلام التي طرحت عام 2023، مشاهدات عالية على موقع يوتيوب، حيث نالت رواجا كبيرا بين الجمهور.

أغاني الأفلام الأكثر تحقيقًا للمشاهدات

ومن بين هذه الأغاني، كانت اختياراتي لأحمد سعد من فيلم مستر إكس، والتي حققت عدد مشاهدات بلغت 135 مليون مشاهدة، وشارك في بطولة العمل كل من أحمد فهمي، هنا الزاهد، أوس أوس، محمد أنور، بيومي فؤاد، رحاب الجمل، ومحمود حافط، مع عدد كبير من ضيوف الشرف منهم إلهام شاهين، عمرو يوسف، أكرم حسني، مي عمر، ريم مصطفى، مصطفى خاطر، وعلاء مرسي، والعمل قصة أماني التونسي، سيناريو وحوار أحمد عبدالوهاب وأمجد الشرقاوي، إخراج أحمد عبدالوهاب وإنتاج أحمد السبكي.

وجاءت أغنية سطلانة من فيلم بعد الشر، ضمن أغنيات الأفلام الأكثر تحقيقا للمشاهدات عام 2023، حيث حققت 120 مليون مشاهدة، وقدمها عبدالباسط، محمود الليثي، حمدي بتشان، حسن الخلعي، وشارك في بطولة الفيلم كل من علي ربيع، ميرنا نور الدين، أوس أوس، رنا رئيس، وبيومي فؤاد، وعمرو عبدالجليل، من تأليف أمين جمال، ووليد أبو المجد، وإخراج أحمد عبدالوهاب.

أيضًا أغنية كم بيبي كم، لمحمد رمضان من فيلمه هارلي، حقتت عدد مشاهدات عبر يوتيوب، بلغت 63 مليون مشاهدة، وشاركه بطولة الفيلم كل من مي عمر، محمود حميدة، مي كساب، وإسماعيل فرغلي، فيما يظهر أحمد داش كضيف شرف، من تأليف محمد سمير مبروك وهند عبدالله وإخراج محمد سمير، وإنتاج سامر محضر.

أغنية هرمون السعادة

وكان لتامر حسني، نصيبا من قائمة أغاني الأفلام الأكثر حصدا للمشاهدات في 2023، حيث حققت أغنيته هرمون السعادة من فيلم تاج، عدد مشاهدات وصل لـ 50 مليون مشاهدة، وشارك في بطولة الفيلم دينا الشربيني، عمرو عبدالجليل، ساندي، هالة فاخر، ليلى عز العرب، فيما يظهر أحمد بدير ضيف شرف، والعمل من تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق.

أما أغنية براحة يا شيخة لبهاء سلطان من فيلم المطاريد، فجنت 47 مليون مشاهدة على يوتيوب، والعمل بطولة أحمد حاتم، تارا عماد، محمد محمود، محمود البزاوي، محمود الليثي، طه دسوقي، محمود حافظ، مصطفى غريب، دنيا سامي، وحسن مالك، فيما شارك إياد نصار في العمل ضيف شرف، من تأليف صلاح الجهيني وإخراج ياسر سامي.

وقدم رضا البحراوي ومسلم أغنية لفينا الدنيا من فيلم البعبع، والتي حققت 20 مليون مشاهدة على يوتيوب، والعمل بطولة أمير كرارة، ياسمين صبري، باسم سمرة، محمد أنور، محمد عبدالرحمن، محمد عبدالعظيم، والطفل جان رامز، مع عدد من ضيوف الشرف، منهم منة شلبي، إنعام سالوسة، ورحاب الجمل، والعمل من تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي.

كذلك أغنية سمع هس، من فيلم بيت الروبي بطولة كريم عبدالعزيز، حيث حققت 7 ملايين مشاهدة، وأغنية آخر إصدار من أغنية فيلم شوجر دادي، بطولة ليلى علوي وبيومي فؤاد حققت 7 ملايين ونصف المليون، بينما أغنية إعمل شير لهيفاء وهبي من فيلم رمسيس باريس حققت 5 ملايين مشاهدة.

تم نسخ الرابط