رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

رفع فيلم مستر إكس بطولة أحمد فهمي من السينمات بعد تحقيق 32 مليون جنيه

أحمد فهمي
أحمد فهمي

حقق فيلم مستر إكس بطولة أحمد فهمي إيرادات أمس الأربعاء بلغت 877 جنيها فقط، وهو الأمر الذي تسبب في سحبه من دور العرض السينمائي.

 

وبلغت إجمالي إيرادات فيلم مستر إكس منذ عرضه في عيد الأضحى، 32 مليون و51 ألف جنيهًا، فيما حقق فى دور العرض السعودية 250 مليون جنيه.

 

وشارك في بطولة الفيلم عدد من النجوم أبرزهم أحمد فهمي، هنا الزاهد، أوس أوس، محمد أنور، بيومي فؤاد، رحاب الجمل، ومحمود حافط، مع عدد كبير من ضيوف الشرف منهم إلهام شاهين، عمرو يوسف، أكرم حسني، مي عمر، ريم مصطفى، مصطفى خاطر، وعلاء مرسي، والعمل قصة أماني التونسي، سيناريو وحوار أحمد عبدالوهاب وأمجد الشرقاوي، إخراج أحمد عبدالوهاب وإنتاج أحمد السبكي.

 

وتدور أحداث الفيلم حول عقدة من الستات عانى منها أحمد فهمي في الماضي، فيقرر بعدها الانتقام منهن من خلال تكوين عصابة تقوم بتطليق السيدات من أزواجهن، ويجسد فهمي بالفيلم شخصية مستر إكس، فيما تلعب هنا الزاهد دور محامية اسمها طيبة تتحول إلى مُدلكة وتعيش قصة حب قديمة مع أحمد فهمي.

 

ومن ناحية أخرى، عرض مؤخرًا لأحمد فهمي على منصة شاهد، مسلسل سفاح الجيزة، والذي خلق حالة كبيرة من الجدل بمجرد عرضه على منصات السوشيال ميديا، وشارك في بطولته بجانب أحمد فهمي، كل من باسم سمرة، صلاح عبدالله، ركين سعد، ميمي جمال، وحنان يوسف، ومن تأليف محمد صلاح العزب وعماد مطر وإنجي أبو السعود وإخراج هادي الباجوري، والعمل مكون من 8 حلقات.

 

ويعرض في دور العرض السينمائي في الفترة الحالية عدد من الأفلام أبرزهم وش في وش، العميل صفر، حسن المصري، فوي فوي فوي، بيت الروبي، أولاد حريم كريم، البعبع، سكر.

 

 

تم نسخ الرابط