رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الثلاثاء والأربعاء .. نجوم فيلمي الإسكندراني والحريفة يحتفلون بالعرض الخاص

أحمد العوضي ـ نور
أحمد العوضي ـ نور النبوي

يستعد أبطال وصناع فيلم الإسكندراني إخراج خالد يوسف، لطرح العمل بالسينمات يوم 4 يناير المقبل، ضمن موسم أفلام رأس السنة، ويحتفلون يوم الثلاثاء المقبل بعرضه الخاص في إحدى سينمات 6 أكتوبر.

تفاصيل فيلم الإسكندراني

الإسكندراني يدور في إطار أكشن شعبي تشويقي، يظهر خلاله أحمد العوضي بشخصية بكر الإسكندراني وهو يعمل في تجارة السمك ويهوى المصارعة والملاكمة، كما تجمعه قصة حب بـ زينة التي تقدم دور قمر، وتقع الأحداث في مدينة الإسكندرية.

فيلم الإسكندراني مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتب الكبير الراحل أسامة أنور عكاشة، ويشهد عودة خالد يوسف من جديد إلى السينما، بعد غياب 6 سنوات، منذ أن قدم فيلم كارما في 2018 من تأليفه وإخراجه، وقدم بطولة العمل وقتها عمرو سعد، زينة، غادة عبدالرازق، الراحلة دلال عبدالعزيز، وفاء عامر، خالد الصاوي، وماجد المصري.

 

وصرح المخرج خالد يوسف مؤخرًا لـ خبر أبيض عن فيلم الإسكندراني، وقال : الإسكندراني يمثل عودتي القوية للسينما، وأقدم خلاله بطل سينمائي جديد هو أحمد العوضي، الذي أرى أنه كان الأنسب لتقديم شخصية بكر الإسكندراني نظرًا لبنيته الجسمانية المميزة، حيث يحب البطل المصارعة والملاكمة، بالإضافة إلى موهبته في التمثيل.

أيضًا يستعد أبطال وصناع فيلم الحريفة من بطولة نور النبوي للاحتفال بعرضه خاص يوم الأربعاء المقبل بإحدى سينمات منطقة 6 أكتوبر، وذلك قبل عرض الفيلم بدور العرض السينمائي باليوم التالي الموافق الخميس 4 يناير.

تفاصيل فيلم الحريفة

وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي تشويقي، يناقش انتقال شاب إلى مدرسة حكومية بعدما كان في إحدى المدارس الخاصة، ويدخل عالم كرة القدم مع تتابع الأحداث.

فيلم الحريفة من بطولة نور النبوي، خالد الذهبي، أحمد غزي، نور إيهاب، وأحمد حسام ميدو، مع عدد كبير من ضيوف الشرف منهم بيومي فؤاد وشريف دسوقي ونجوم الكرة عبدالستار صبري وأمير عبدالحميد وجمال حمزة وتامر بيجاتو، والعمل من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد، وإنتاج طارق الجنايني.

وسبق وتحدث نور النبوي عن فيلم الحريفة خلال لقائه بكاميرا خبر أبيض، وقال : بقدم خلال الفيلم دور ولد اسمه ماجد من طبقة غنية وعايش جوا قوقعة وبيحصل ظروف معينة بتخليه يتعرف علي شباب من طبقة أقل وبيلعب معاهم في ساحات شعبية، واللي عجبني إنه قصة حقيقية وبتدي أمل.

واستكمل : مبسوط إن فيه نجوم كورة نورونا وقعدنا نتدرب كرة 3 شهور بجد كأننا بنلعب في فريق، وأنا أهلاوي لكني بحترم الزمالك وكل الأندية المصرية.
 

 

 

 

 

 

 

تم نسخ الرابط