رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

منهم أحمد زاهر ومي عمر وكمال أبو رية .. محامون فى رمضان 2024

كمال أبو رية - مي
كمال أبو رية - مي عمر - أحمد زاهر

ينافس عدد من النجوم في الموسم الرمضاني المقبل 2024، بأعمال جديدة منهم من انتهى منها والبعض الآخر مازال في مرحلة التصوير، وتجمع شخصية محامي عدد من النجوم الذين اختاروا تجسيدها في أعمالهم.

تفاصيل شخصية مي عمر في مسلسل نعمة الأفوكاتو

مي عمر، واحدة من هؤلاء الفنانين الذين يجسدون شخصية المحامي في رمضان 2024، حيث تظهر بدور محامية تدعى نعمة سعيد أبو علب، في مسلسل نعمة الأفوكاتو، والذي انتهت من تصويره في الفترة الماضية، ومن المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2024.

ويجسد مجموعة أخرى من الفنانين في مسلسل نعمة الأفوكاتو شخصية محامي، مثل كمال أبو رية، الذي يقدم شخصية والد مي عمر، وسامي مغاوري الذي يلعب شخصية محامي متقاعد، أما طارق النهري فيقدم شخصية محامي مشهور.

أبطال مسلسل نعمة الأفوكاتو

مسلسل نعمة الأفوكاتو، من بطولة مي عمر، أحمد زاهر، عماد زيادة، أروى جودة، كمال أبو رية، سلوى عثمان، طارق النهري، سامي مغاوري، ولبنى ونس، والمسلسل من تأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي.

وفي مسلسل محارب، يجسد أحمد زاهر شخصية محامي، حيث تدور الأحداث في إطار اجتماعي شعبي، كما يظهر كل من ماجد المصري وتامر عبدالمنعم بشخصية المحامي في مسلسل محارب.

أبطال مسلسل محارب

ومحارب يشارك في بطولته حسن الرداد، أحمد زاهر، ماجد المصري، نيرمين الفقي، منة فضالي، ملك أحمد زاهر، ومن تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل، وكان من المقرر عرض العمل في رمضان الماضي 2023، لكن الشركة المنتجة قررت تأجيل عرضه.

مسلسلات رمضان 2024

ومن ناحية أخرى، تعرض مجموعة أخرى من الأعمال في الموسم الرمضاني المقبل 2024، مثل بيت الرفاعي، حق عرب، المعلم، بـ 100 راجل، فراولة، العتاولة، المداح 4، سر إلهي، بدون مقابل، هو وهي وهم، امبراطورية ميم، عتبات البهجة، خالد نور وولده نور خالد، صيد العقارب، بابا جه، الحشاشين، صدفة، وآخرين.

الغائبين عن رمضان 2024

ويغيب مجموعة من الفنانين عن الموسم الرمضاني المقبل 2024، مثل محمد رمضان، منة شلبي، منى زكي، محمد سعد، دنيا سمير غانم، ياسمين عبدالعزيز، يسرا، أحمد أمين، عمرو سعد، أحمد عز.

تم نسخ الرابط