رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أبو نسب يقترب من حصد 10 ملايين جنيه في 5 أيام عرض

محمد إمام وماجد الكدواني
محمد إمام وماجد الكدواني

يحقق فيلم أبو نسب من بطولة محمد إمام نجاحًا كبيرًا في السينمات منذ بداية عرضه في دور العرض بالأسبوع الماضي، لينافس ضمن موسم أفلام رأس السنة 2024.

وتصدر أبو نسب ترتيب الشباك بالأمس بإيرادات مليون و221 ألف جنيه، ليقترب بذلك من حصد 10 ملايين جنيه بإجمالي إيراداته بعد 5 أيام بدور العرض.

تفاصيل فيلم أبو نسب

والفيلم يدور في إطار أكشن كوميدي، حول طبيب الأطفال محمد إمام، الذي يعيش قصة حب مع ياسمين صبري التي تقدم دور لايف كوتش بالعمل، وتتطور علاقتهما إلى الزواج، ولكن يتفاجئ إمام بتاريخ والد ياسمين الإجرامي والذي يجسد شخصيته ماجد الكدواني، مما يدخلهما في العديد من الأزمات مع تتابع الأحداث.

أبو نسب، من بطولة محمد إمام، ياسمين صبري، ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي، وعلاء مرسي، مع عدد كبير من ضيوف الشرف منهم شيكو، شيرين رضا، ماجد المصري، ومحمد ثروت، والعمل من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام.

محمد إمام يكرر تعاونه مع ياسمين صبري ورامي إمام

يذكر أن محمد إمام يجتمع مع ياسمين صبري في فيلم أبو نسب للمرة الثالثة في مسيرتهما الفنية، بعدما قدما فيلمي جحيم في الهند في 2016 وليلة هنا وسرور في 2018، كما يتعاون إمام مع شقيقه المخرج رامي إمام للمرة الرابعة بعدما اجتمعا من قبل في 3 أعمال من بطولة والدهما الزعيم عادل إمام، وهي فيلم حسن ومرقص في 2008 ومسلسلي فرقة ناجي عطا الله عام 2012 وصاحب السعادة في 2014.

أفلام ينتظرها محمد إمام

ومن ناحية أخرى، بدأ محمد إمام منذ فترة تصوير فيلمه الجديد شمس الزناتي، الذي يعيد من خلاله تقديم فيلم والده الزعيم الذي عُرض في 1991، ولكن بمعالجة درامية مختلفة، ويضم العمل أمينة خليل، عمرو عبدالجليل، أحمد خالد صالح، أحمد داش، طه دسوقي، مصطفى غريب، وأحمد عبدالحميد، والفيلم من تأليف محمد الدباح وإخراج عمرو سلامة.

أيضًا ينتظر إمام عرض فيلم اللعب مع العيال خلال العام المقبل 2024، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، يشارك في بطولته أسماء جلال، باسم سمرة، بيومي فؤاد، ويزو، ومصطفى غريب، والفيلم من تأليف وإخراج شريف عرفة.

 

تم نسخ الرابط