رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

رفع فيلمي أولاد حريم كريم وحسن المصري من السينمات بعد تراجع الإيرادات

أحمد حاتم - مصطفي
أحمد حاتم - مصطفي قمر

ينافس عدد من الأفلام خلال الفترة الحالية على صدارة شباك التذاكر، فيما تحقق أفلام أخرى أرقام ضعيفة في الشباك خاصة الأفلام التي بدأ عرضها في الصيف، وتم رفع فيلم أولاد حريم كريم بطولة مصطفى قمر وفيلم حسن المصري من بطولة أحمد حاتم من السينمات خلال الساعات الماضية، نظرًا لتراجع إيردات العملين.

إيرادات فيلم أولاد حريم كريم

واكتفى فيلم أولاد حريم كريم بإيرادات 968 جنيه فقط في آخر ليالي عرضه، واحتل بذلك المركز قبل الأخير بترتيب شباك التذاكر، مما عجل برفعه من دور العرض، ليحصد الفيلم في إجمالي إيراداته 8 ملايين و335 ألف جنيه خلال أقل من 4 أشهر عرض.

أولاد حريم كريم يمثل الجزء الثاني من فيلم حريم كريم المعروض في 2005، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي رومانسي، يناقش مشكلات الجيل الجديد وعلاقته بالجيل القديم، ويظهر مصطفى قمر خلاله بشخصية كريم الحسيني صاحب سنتر الكورسات، والذي تتوفى زوجته ويعيش قصة حب مع بشرى، فيما تلعب رنا رئيس شخصية ابنته وتدخل في قصة حب مع تيام مصطفى قمر بالعمل.

والفيلم من بطولة مصطفى قمر، داليا البحيري، بسمة، علا غانم، عمرو عبدالجليل، بشرى، تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، هنا داود، يوسف عمر، كريم كريم، وفؤاد محسن، فيما تظهر خلاله ريهام عبدالغفور ضيف شرف، والعمل من تأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس.

إيرادات فيلم حسن المصري

أما فيلم حسن المصري فكانت آخر أرقامه في الشباك 180 جنيهًا فقط، واحتل بذلك المركز الأخير بترتيب الشباك، ووصل إجمالي ما حققه الفيلم 5 ملايين و212 ألف جنيه خلال 78 يوم عرض.

والعمل يدور في إطار أكشن تشويقي درامي، يجسد خلاله أحمد حاتم شخصية حسن المصري، وهو مسؤول حراسات ويتعرض لمهمة انتحارية تؤدي إلى فقدانه حاسة السمع، كما يعيش قصة حب مع دياموند بو عبود التي تلعب دور صاحبة الشركة التي يعمل بها، ويتورط مع إحدى العصابات وتجار السلاح مع تتابع الأحداث.

فيلم حسن المصري من بطولة أحمد حاتم، دياموند بو عبود، مراد مكرم، فريال يوسف، لينا صوفيا، وآيسل محمد رمزي، ومن تأليف نورا لبيب وإخراج سمير حبشي.

 

تم نسخ الرابط