رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مصطفى قمر : أولاد حريم كريم هيعيش مع الناس زي فيلم الحفيد وطارق الشناوي مش من حقه يقيمني

مصطفى قمر ـ طارق
مصطفى قمر ـ طارق الشناوي ـ مشهد من الحفيد

علق مصطفى قمر خلال مداخلة هاتفية مع برنامج القاهرة اليوم، على أزمته مع الناقد الفني طارق الشناوي بسبب فيلمه الأخير أولاد حريم كريم.

 

وقال مصطفى : سعيد كثيرًا بفيلم أولاد حريم كريم لأنه تحلى بمظاهر البهجة والفرح مثلما حدث في الجزء الأول منه، وهو من نوعية الأفلام التي تعيش مع الجمهور مثل فيلم الحفيد.

 

وعن طارق الشناوي، واصل : سبق وانتقد فيلمي فين قلبي منذ 6 سنوات بشكل قاسي وليس له علاقة بالفيلم بل هاجمني بشكل شخصي وقلت له وقتها : متتكلمش عني تاني. 

 

وواصل : الشناوي على خلاف معي منذ تقديمي فيلم الحب الأول الذي عُرض قبل أكثر من 20 سنة، حيث كان يهاجمني بشكل شخصي كذلك، ولا ينقدني بطريقة النقد الصحيحة التي تعتمد على ذكر مظاهر القوة والضعف في عناصر العمل كلها. 

 

وأكمل : لم أنزعج من وصف طارق لفيلمي بأسوأ فيلم، ولكني لم أقبل وصفه لي بالمطرب الفاشل، لأنه بعد عطائي لمدة 35 سنة في الفن لا يمكن أن يتم تقييمي منه.

 

وتابع : طارق الشناوي لم يكتفي بوصفي بالفاشل بل قال عن نجمات فيلم أولاد حريم كريم أنهم انتهت نجوميتهم وأنا فقدت توهجي، وعلق مصطفى مستنكرًا : المفروض بعد حواره ده أحفر تربة وأقولكم موتوني بقى ؟

 

وأضاف : هذه ليست أول مرة يخطئ بها الشناوي في تعليقاته حول النجوم، حيث سبق ووصف محمد فؤاد بـ سيد قشطة واتهم محمد منير بافتعال الوطنية في أغنية مساكن شعبية، كما تحدث عن الشيخ الشعراوي وأخطائه بعد وفاته.

 

واختتم مصطفى قمر حديثه بتأكيده اللجوء للقانون لمحاسبة كل من أساء إليه، قائلًا : سأدافع عن نفسي بقوة القانون ضد طارق وغيره ممن أخطأ في حقي بشكل شخصي أما من ينتقد بشكل لائق سأرد عليه بالنقاش. 

 

 

تم نسخ الرابط